أحصل على VPS مجاني للأبد من اجل تطوير موقعك ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً




يقدم موقع koding ، VPS مجاني للابد ،  يمكن للمطورين ان يستغلوه في البرمجة ، مباشرة في منصة الموقع دون الحاجة إلى رفع الملفات في كل لحظة إلى السرڤر او كذلك التجربة على localhost . وطريقة الإستفادة بسيطة ، وتكمن في ولوج الموقع اسفل التدوينة تم الشروع في التسجيل عن طريق ادخال الايميل و الباسورد  تم النقر على الزر signup ، حيث سيطلب منك في خطوة قادمة إدخال رابط السرڤر (موقعك ) .


بعد التسجيل سيطلب منك الموقع إدخال اكواد تعريف الحساب والتي تم إرسالها إلى علبة الواردات . بعد إدخال الاكواد تكون قد إنتهيت من عملية التسجيل . وسيطلب منك الموقع ان تنقر على الزر turn on koding من اجل تشغيل السرڤر بل وكذلك تشغيل منصة التطوير . 

بعد الإنتظار قليلا والإنتهاء من تشغيل السرڤر ، ستجد شاشة المنصمة مقسمة إلى 4 اجزاء . الجزء السفلي من الموقع وهو التيرمينال حيث يمكنك ان تتحكم في السرڤر ، والجزء العلوي هو ذلك الخاص بالبرمجة حيث يمكنك برمجة سكربت الموقع مباشرة . اما الجزء الموجود اقصى اليسار فهو الجزء الذي من خلاله يمكنك ان تتحكم في حسابك ، في إضافة منصات عمل جديدة وكذلك ظهور الإشعارات .

الموقع مثالي للمبرمجين ، حيث لن تحتاج إلى اخد الحاسوب معك ،كما ستتمكن من البرمجة مباشرة في الموقع ومعاينة التغيرات في السرڤر دون الحاجة إلى تتبيث برامج اخرى في الحاسوب .  في حين ان المساحة التي يوفرها الموقع بشكل مجاني لازالت ضعيفة ، بحيث انها لاتتعدى 3 جيغا ، لكنها كافية من اجل تطوير موقع كامل . كفي المقابل السرڤير يتوفر على العديد من المميزات القوية مثل :
صلاحيات الروت بشكل كامل  sudo access
عنوان ايبي عمومي خاص بك public ip address
إمكانية إضافة دومينات فرعية  sub domain
الاجهزة الوهمية مستضافة في  amazon c2
نظام تشغيل ابونتو 10.4


رابط موقع : Koding


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.