جرب الآن VPS من شركة NVDIA بسرعة انترنت تصل إلى 1 جيجابيت في الثانية، مجاناً ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

شك انكم تعرفتم في مواضيع سابقة عن ما يسمى بـ VPS، ما هو ؟ وماهي مميزاته ؟. طبعا في هذه التدوينة ليس للخوض في شرح هذه التقنية ، بل لغرض عرض فرصة تجربة قوة سيرفرات شركة NVDIA لمدة 24 ساعة أي يوم كامل مجانا.
جرب الآن VPS من شركة NVDIA بسرعة انترنت تصل إلى 1 جيجابيت في الثانية، مجاناً !

كما اسلفت هذه الخدمة مقدمة من شركة NVDIA للتجربة لمدة يوم كامل مجانا ، دون الحاجة لبطاقة ماستر كار أو شي من هذا القبيل :) ، كل ما تحتاجه للحصول على هذه الخدمة هو رقم هاتفي وبريد الكتروني . طبعا الخدمة تقدم لك اتصال انترنت بسرعة 1 جيجا تقريبا في التحميل وكذلك الرفع !، بالاضافة كذلك إلى 15 جيجابيت من الرام ، ومعالج ثماني النواة :)

للحصول على هذه الخدمة المجانية يكفي ان تقوم بالنقر هنا وملىء الاستمارة  بالمعلومات المطلوبة (كما في الصورة) ، بعد كتابة الرقم الهاتف تقوم بالنقر على "Send Pin Code" ليتم ارسال رقم التفعيل على هاتفك تقوم بادخاله في المكان المخصص، توافق على شروط الخدمة بعد الانتهاء تقوم بالنقر على"submit".

بعدها تتوجه إلى البريد الالكتروني الذي سجلت به ، لتفعيل حسابك عبر النقر على الرابط المرسل اليه

بعد ذلك سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول.تقوم بادخال الايميل الذي سجلت به وكلمة المرور

  في هذه الصفحة يمكنك تحميل  برنامج صغير الذي يمكنك استخدامه في حاسوبك( سواء في نظام الويندوز أو الماك ) أو تطبيق خاص على جوجل كروم للوصول إلى السيرفر  (لكن أنصحك بتحميل البرنامج ).

بعد تحميل البرنامج وتشغيله تقوم بادخال نفس البريد الالكتروني وكلمة المرور :

النتيجة :) 


الجدير بالذكر أنه يمكنك تجديد المدة المجانية عن طريق امتلاك رقم هاتفي اخر وبريد الكتروني ، كما أود أن اشير ان الخدمة توفر لك 24 ساعة ، بمعنى أنه يمكنك الاستفادة من الخدمة في اكثر من يوم ،وليس الآمر محددا بالتاريخ ، فأنا على سبيل المثال سجلت في الخدمة منذ أربعة أيام والى الآن يمكنني الوصول إلى الخدمة .

رابط العرض
تحديث : هناك ضغط رهيب على الموقع، لذلك قد لا يعمل معك الآن ، والحل هو المحاولة في وقت لاحق !
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.