أحصل على سنة مجانية من إستعمال الــ VPN مع online shield vpn | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بل ايام قليلة طرحت شركة steganos عرض جديد مغري للحصول على سنة مجانية من خدمة الــ VPN . ويشمل العرض بالإضافة إلى سنة مجانية من الإستعمال ، إخفاء الإعلانات و باندويث يختلف مابين 4 جيغا و 5 جيغا حسب الدولة التي تسجلت منها .
أحصل على سنة مجانية من إستعمال الــ VPN مع online shield vpn

 ويمكنك الإستفادة من هذا  العرض المجاني اولا بزيارة رابط العرض اسفل التدوينة ، تم بعد ذلك اكتب إميلك وأنقر علىrequest serialnumber . بعدها مباشرة توجه إلى علبة الواردات ستجد إن شاء الله إميل من الشركة يحتوي على كود التفعيل وكذلك البرنامج .

بعد تحميل البرنامج وتتبيثه ، توجه مباشرة إلى الزر i have a serial number ثم انقر عليه . بعد ذلك إنسخ كود التفعيل الذي توصلت به عبر الإيميل وانقر على redeem لكي تحصل على سنة مجانية ! من الانترنت السريع والآمن . اتمنى ان يعجبكم عرض اليوم، إلى مجاني جديد قريبا !

رابط العرض : steganos


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.