أحصل على النسخة المدفوعة من برنامج إستخراج دردشات سكايب من على أي حاسوب مجانا Skype Spy | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


أحصل على النسخة المدفوعة من برنامج إستخراج دردشات سكايب من على أي حاسوب مجانا  Skype Spy

يعد برنامج Skype Spy من اقوى البرامج في مراقبة دردشات سكايب على اي حاسوب ، فهو لايحتاج إلى تتبيث كما انه يكفي ان تقوم بفك الضغط عن التطبيق في مفتاح ايسبي لتتمكن من حمله معك الى اي مكان ترتحل إليه . غير ذلك فبمجرد ان تقوم بربط المفتاح مع الحاسوب وتشغيل البرنامج فإن التطبيق يقوم بإستخراج جميع دردشات سكايب من الحاسوب وإظهارها لك . كما ان قوة هذا البرنامج تكمن كذلك في انه يقوم بإظهار جميع اسماء المستخدمين للسكايب في الحاسوب مع جهات إتصالهم . فيكفي ان تختار جهة الاتصال التي تريد ان تقرأ محادتاثها لكي تتمكن بالفعل من ذلك .

البرنامج ليس بالمجاني ، وسيلزمك النسخة المدفوعة منه من اجل الحصول على عدة صلاحيات . ومن اجل ذلك قم اولا بتحميل البرنامج من الرابط اسفل التدوينة ، تم بعد ذلك قم ولوج رابط العرض من الشركة والذي ستجده كذلك اسفل رابط التحميل مباشرة .
بعد الوصول الى رابط العرض ، ستجد امامك نافدة تطلب منك إملاء بيناتك ، يمكنك كتابة اي شيئ في الملعومات المهم هو ان يكون عنوان الايميل صحيح ، لانه هو الذي سنحتاجه من اجل الحصول على كود التفعيل . 

بعد التوصل بكود التفعيل على علبة الواردات ، توجه إلى information في البرنامج تم انقر على تسجيل وضع كود التفعيل كما تشاهد في الصورة .

طريقة العمل بالبرنامج :

اولا تنقر على select operation ، ثم Search Skype history on computer . بعد ذلك ستظهر جميع اسماء المستخدمين لسكايب في الحاسوب ، إختر اي إسم مستخدم وستجد لائحة جهات إتصاله في النافدة الموجودة اسفله . (شاهد الصورة )

 هكذا يمكنك ان تختار اي جهة إتصال لكي تستطيع قراءة الدردشة  . هذا كل مافي الموضوع واتمنى ان يكون قد اعجبكم .


تحميل برنامج : Skype Spy
رابط العرض : Skype Spy Giveaway

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.