جوجل تطلق أداة جديدة لمحاربة "التصيّد / Phishing" | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


جوجل تطلق أداة جديدة لمحاربة "التصيّد / Phishing"

أطلقت شركة جوجل أداة جديدة على متصفحها للويب "جوجل كروم" من أجل محاربة ظاهرة "التصيّد / Phishing" و التي عانى منها عدد كبير من المستخدمين على الإنترنيت، الأداة الجديدة و التي هي عبارة عن إضافة على جوجل كروم هدفها الرئيسي هو حماية المستخدم.

و يعاني عدد كبير من المستخدمين من هذا المشكل الأمني و الذي قد يتسبب في الكثير من الخسائر لهم، لكن جوجل تعتزم تأمين مستخدميها عن طريق توفير هذه الإضافة الجديدة في متصفحها جوجل كروم، الإضافة الجديدة ستحمل إسم "Password Alert" و سيتم تفعيلها في حالة إدخال المستخدم لكلمة مرور خاصة به على أحد مواقع جوجل.


و بكل بساطة فإن هذه الإضافة الجديدة لا تقوم بتخزين كلمة مرور المستخدم و إنما تقوم بإنشاء بصمة إلكترونية لها في كل مرة قام المستخدم بإدخال كلمة مروره على حسابه على جوجل مثلا، وهو ما يسمح للإضافة بمعرفة ما إن كان نفس كلمة المرور هذه قد تم إدخالها في أحد المواقع الأخرى كما أنها تقوم بإبلاغ المستخدم في حالة ما حاول أحد استعمال كلمة السر الخاصة بالمستخدم.

و تقترح عليكم مدونة التقنية الجزائرية تجريب الإضافة الجديدة على متصفح جوجل كروم: Password Alert


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.