بالفيديو: تعرف على Microsoft HoloLens الجديد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بالفيديو: تعرف على Microsoft HoloLens الجديد


بعد أن كانت مايكروسوفت قد قدمت في وقت سابق خوذتها للواقع المعزز "Microsoft HoloLens" خلال شهر يناير الماضي، عادت الشركة على هامش فعاليتها للمطورين "Build 2015" لتقدم معلومات جديدة عن هذه الجوهرة الإلكترونية و المنتظرة بشغف من طرف المتابعين.



و مع تطور تقنيات الواقع الافتراضي و الواقع المعزز فإن شركة مايكروسوفت بدورها تمتلك مشروعها الخاص و الذي يجمع بين هذين التقنيتين، و في هذا الإطار قدمت مايكروسوفت معلومات جديدة عن Microsoft HoloLens و الذي يعتمد على تكنولوجيا التصوير التجسيمي أو التجسيدي و ذلك من خلال المزج بين تقنيات ثلاثي الأبعاد 3D و الواقع الإفتراضي و الواقع المعزز.


و رغم أن مايكروسوفت لم تقدم الكثير من المعلومات حول Microsoft HoloLens إلا أننا نعلم أنه سيأتي بمعالج و بمعالج للرسوميات Holographic Processing Unit يمكن من عرض الصور المجسمة بالإضافة إلى كاميرات عالية الدقة مدمجة في هذه الخودة مع نظام للصوت و آخر للاتصال الاسلكي"واي- فاي" و ينتظر أن يعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت الجديد "ويندوز 10 " و هو ما يجعل منه حاسوب المستقبل.



  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.