do not believe his lies اللغز الذي حير الجميع، هل تستطيع حله ؟ | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لعل من الأمثلة الشهيرة في عالم الألغاز المنشورة على شبكة الانترنت ، هو اللغز المحير Cicada 3301، التي تحدى الجميع لفك تشيفره . وهناك الكثير من الأمثلة المشابهة، والتي لا تقتصر فقط على صورة جامدة، بل هي مجموعة من الألغاز المختلفة التي يتوجب عليك حلها للوصول إلى الحل النهائي.من بين الأمثلة التي تطرقنا اليها سابقا لغز Notpron .وفي هذه التدوينة سنستعرض  لغز اخر من لم يستطع احد حله الى الآن.
 do not believe his lies اللغز الذي حير الجميع، هل تستطيع حله ؟
هذا اللغز يسمى do not believe his lies ، وهو متوفر على شكل تطبيق للهواتف الذكية ومتاح على الاندرويد وكذلك IOS والويندوز فون.ويتكون من مجموعة من الألغاز منها السهلة نسبيا ، والبعض الآخر يتطلب منك الكثير من البحث والوقت، والوصول إلى الحل يستدعي منك كذلك دراسة الصور ومجموعة اخرى من الأشياء المتشابكة . طبعا يمكنك استعمال الويب لحل بعض هذه الألغاز بشكل تعاوني .
كل شيء يبدأ برسالة صغيرة على الشاشة ، ثم بعد ذلك ستدخل في متاهة من الألغاز مكونة من صور مجزأة ومقلوبة، تحميل الملفات ، الباركود ، عينات صوتية ، وهلم جرا.
تاريخ النشر الأصلي لdo not believe his lies كانت 10 يوليو 2014،وقد استغرق اللاعبين أكثر من تسعة أشهر لحل أسراره ، لكن لا إحد استطاع حلها إلى حد الآن وحسب الموقع الرسمي لهذا التطبيق بلغ عدد المستخدمين الذين حاولوا حل اللغز اكثر من 320 ألف شخص .فهل تستطيع عزيزي القارئ ان تكون أول من يقوم بحل هذا اللغز ؟
الموقع الرسمي لـ do not believe his lies ويمكنه من خلاله تحميل التطبيق على هاتفك.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.