كيف تفعل الإعدادات المخفية في نظام الماك ؟ | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


كيف تفعل الإعدادات المخفية في نظام الماك ؟

من أجمل أنظمة الماك هو آخر ما أنتجته آبل "OS X Yosemite" فتم تحسين الجمالية وزيادة الخيارات وإضافة نظام إشعارات مشابه لذلك الموجود في نظام iOS وغيره من التحسينات الملموسة .

 وبطبيعة الحال، نحن كمستخدمين لا نحب الحكر في أي نشتريه ونستخدمه، بل كل ما كانت الخيارات متاحة لنا بشكل كبير كلما ارتحنا مع النظام أكثر، وإن كان هناك حكر فسنبحث عن طريقه للخروج منه، وها هُم الآن مستخدمين الماك والمطورين يصنعوا لأنفسهم طريقة لتخصيص وزيادة الخيارات في نظام الماك !.

 موقع "Secrets" أُنشأ بمساعدة المطورين والمستخدمين يُمكّنكَ من زيادة الخيارات في نظام الماك وكأنها من نظام الماك نفسه ! .

 حسنًا قد يقول البعض هناك الكثير من البرامج التي تتيح لك التخصيص وزيادة الخيارات مثل برنامج "MacPilot" ولكن مايميز هذه الأداة، أولًا أنها مجانية وثانيًا أنها تعتمد على المستخدمين والمطورين في تحديثاتها وأخيرًا أنها مدمجة مع إعدادات الماك وليست برنامج إضافي.

 بإمكانك تحميل هذه الأداة من هنا أو عبر الموقع الرئيسي للأداة Secrets وطريقة تثبيتها كتثبيت أيّ برنامج بمجرد أن تفك الضغط عن الملف سيظهر لك البرنامج "Secrets.prefPane" افتحه ووافق على التثبيت وستجدها على الفور في قائمة الإعدادات الخاصة بالنظام واستمتع بالتخصيص!.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.