هذا ما قدمته شركة جوجل وفيسبوك لمساعدة ضحايا زلزال نيبال المدمر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تسبب زلزال نيبال بأكثرمن ألف قتيل، وأصيب ما يقرب من 2000 شخص وفقدت الدولة العديد من تراثها الثقافي العمراني. وكانت قوة الزلزال حوالي 7.9 درجة على مقياس ريختر، وهذا هو أسوأ كارثة طبيعية عانت منها نيبال منذ عام 1934.جوجل والفيسبوك بالفعل أنشأتا خدمات خاصة لمساعدة الناس في التواصل مع أصدقائهم أو عائلتهم المتواجدة هناك .

هذا ما قدمته شركة جوجل وفيسبوك لمساعدة ضحايا زلزال نيبال المدمر



الفيسبوك : أطلقت خدمتها على هذا الرابط :facebook.com/v/nepalearthquake وهي أداة كما ترون في الصورة لمساعدة الأخرين على التواصل مع أصدقائهم الذين يصادف تواجدهم في منطقة الزلزال.




الخدمة الثانية هي من عملاق البحث جوجل ، يمكنك الوصول اليها في هذا الرابط : Person finder  ،هذه الأداة كذلك تمكن المستخدمين من البحث عن الأشخاص ، كما توفر معلموات عن المفقودين أو الإشارة إلى ما إذا كان المستخدم يبحث عن شخص ما.






  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.