هذه الفئة من المستخدمين لن تتمكن من استخدام آبل واتش (فيديو) ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

هذه الفئة من المستخدمين لن تتمكن من استخدام آبل واتش (فيديو) !



قبل أيام قليلة أطلقت الشركة الأمريكية "آبل" رسميا عملية تسويق ساعتها الذكية الجديدة و الأولى "آبل واتش" الساعة التي لقيت إعجاب لدى كثير من المستخدمين، لكن يبدو أن فئة من المستخدمين سيجدون صعوبة في استعمال هذه الساعة بشكل جيد، بما أنها غير متوافقة معهم.



و نقلت وسائل الإعلام منذ بداية تسويق ساعة آبل واتش الذكية الجديدة أن عددا من المستخدمين عانوا مشكلات تقنية كبيرة أثناء استخدامهم لهذا الجهاز، و يتعلق الأمر خصوصا بالمستخدمين الذين يحملون وشوما على أجسادهم و بالضبط منطقة المعصم حيث توضع ساعة آبل.



و قد تأكد رسميا أمس الخميس من مصادر في الشركة أن ساعة آبل واتش لن تعمل بشكل جيد لدى الأشخاص الذين يحملون وشوما خصوصا في منصقة اليد و المعصم، ويعود ذلك حسب الشركة إلى أن الحبر المستعمل في هذه الوشوم يقوم بالتأثير و التشويش على الضوء الخاص بالمستشعرات الموجودة في ظهر الساعة و التي تستعمل صمامات ثنائية باعثة للضوء LED من أجل رصد الدورة الدموية و معدل ضربات القلب من أجل إعطاء المعلومات الخاصة بالمجهود البدني للمستخدم.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.