أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 تجميعة جديدة مميزة من ألعاب الاندرويد بمختلف فئاتها ،نستعرضها معكم  في  هذا العدد الجديد من سلسلة أفضل 5 ألعاب اندرويد لهذا الأسبوع .
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [26]

طبعا الجميع يعرف لعبة Need for Speed  الموجودة في منصات الألعاب وكذلك الحواسيب ، هذه اللعبة الشيقة و الممتعة يمكنك الاستمتاع بها في هاتفك الذكي ،اللعبة تصنف ضمن أفضل العاب سباق السيارات رغم انها حجمها كبير نوعا ما ،لكن مستوى الجرافيك واحترافية اللعبة يشفع لها لتكون بهذا الحجم .


لعبة جميلة ومليئة بالإثارة ! في هذه اللعبة يوجد ثلاث مستويات في كل مستوى توجد سيارة جديدة بها إمكانيات جديدة ، مهمتك هي السير بالسيارة لأبعد مسافة ممكنة و جمع المال اللازم لتطويرها وشراء قطع جديدة بحيث ستتمكن السيارة من قطع مسافة أطول كل مرة.طبعا المهمة ليس بسيطة فسيتحتم عليك مواجهة الزومبي وقتلهم للاستمرار .

لعبة محاكاة الطيران الذي تسمح لك بتجربة قيادة الطائرات واستكشاف جزر هاواي بـ42 طائرة مختلفة، بما في ذلك الطائرات المدنية، والطائرات المائية، وطائرات الهليكوبتر  من خلال بيئات مختلفة. فأنت ستكون امام امتحان حقيقي للهبوط بالطائرة في أماكن مختلفة كالجبال المغطاة بالثلوج والبحيرات المغطاة بالجليد والأنهار الجليدية وحاملة طائرات، وحتى السفن السياحية.

لعبة المصارعة الرومانية الرائعة، التي تسمح لك للرجوع إلى العهد الروماني القديم وتدخل في مصارعات دموية إما ان تكون أو لا تكون .لعبة تتميز بجرافيك مذهل ومؤثرات صوتية تجعلك تندمج مع اللعبة .طبعا للفوز والبقاء على الحياة ستحتاج إلى اتباع استراتيجية واستخدام أفضل للأسلحة ، مع تجنب الفخاخ الكثيرة في ساحة المعركة.



من أنجح الألعاب في جوجل بلاي لعبة الألغاز المثيرة Monument Valley .هذه اللعبة  استطاعت خلال فترة قصيرة ان تحقق ملايين التحميلات ، فرغم بساطتها الا أنها تتميز بتصميم أنيق وجميل .كما أن فكرتها ستجذبك اليها بلا شك .اللعبة مدفوعة لكن يمكنك تحميلها مجانا على الانترنت .


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.