بلاكبيري تعتزم إطلاق 4 هواتف ذكية جديدة هذا العام | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً







بلاكبيري تعتزم إطلاق 4 هواتف ذكية جديدة هذا العام

عادة شركة بلاكبيري تظهر بشكل متواضع في سوق الهواتف الذكية ، فبعد أن قامت بإطلاق هاتفيها الذكيين BlackBerry Passport و BlackBerry Classic خلال العام الماضي ، يبدو أنها تريد تحسين هذه الصورة وتجاوز إخفاقات عدة في منافسة كبريات الشركات مثل سامسونغ وآبل.

فاعتزمت الشركة إطلاق أربعة أجهزة ذكية خلال هذا العام 2015، وفقا للرئيس التنفيدي للشركة John Chen الذي صرح خلال مقابلة اجريت بمسقط رأس الشركة أنها بعد أن أطلقت أول هواتفها الذكية خلال الربع الأول من هذه السنة وهو الهاتف اللوحي الجديد BlackBerry Leap سوف تطلق 3 هواتف ذكية أخرى خلال نفس العام وهم هواتف BlackBerry Slider و BlackBerry Porsche Design P’9984 إضافة إلى هاتفBlackBerry Oslo الذي تم تسريب صورة ومعلومات عنه خلال أواخر الشهر الماضي.

بلاكبيري تكشف عن هاتفها اللوحي الجديد Leap
معلومات وصورة مسربة لهاتف BlackBerry Oslo المنتظر
(هذا الهاتف سيكون نسخة معدلة من هاتف Blackberry Passport)

الهاتف الثالث BlackBerry Porsche Design P’9984 لم يتم الكشف عن صور ومعلومات عنه من طرف الشركة، في حين تم الكشف أن الهاتف الرابع BlackBerry Slider سيأتي بشاشة منحنية الأطراف ولوحة مفاتيح قابلة للإنزلاق.
أما الموعد المحدد لإطلاق كل هاتف على حدى فلا يزال غير محدد من طرف شركة بلاكبيري، إلا أنه سيتم إطلاق كل هذه الهواتف خلال هذا العام.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.