مايكروسوفت: ويندوز 10 هو آخر إصدار من ويندوز ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً





مايكروسوفت: ويندوز 10 هو آخر إصدار من ويندوز !






منذ نهاية السنة الماضية كشفت مايكروسوفت عن نظامها الجديد ويندوز 10 و الذي ما زال لحد الساعة في إطاره التجريبي، و من المنتظر أن نرى النسخة النهائية منه قريبا و قبل متم هذا العام، ويندوز 10 أريد له أن يأتي بتغيرات كبيرة و جذرية و أن يصبح منصة أساسية لمايكروسوفت حيث سيكون هو نظام المستقبل.

منذ إنطلاق أول أنظمة ويندوز التي صدرت في ثمانينات القرن الماضي حرصت شركة مايكروسوفت على تحديث أنظمتها بين كل فترة و أخرى، و ظلت هذا التقليد متواصلا إلى غاية نظام ويندوز 8.1 الذي يعد تحديثا لنظام ويندوز 8، قبل أن تعلن مايكروسوفت عن الإصدار الجديد ويندوز 10 و الذي يبدو أنه سيكون نقطة تحول في تاريخ الشركة.

مصادر صحفية عديدة و من بينها موقع "Tom's Hardware" الأميريكي الشهير نقلت عن أحد كبار مسؤولي مايكروسوفت و هو "جيري نيكسون" قوله أن نظام ويندوز 10 هو آخر إصدارات أنظمة ويندوز، و هو ما يعني أن الشركة ستغير طريقة تعاملها مع الأنظمة و يعني كذلك أن ويندوز 10 سيتحول إلى منصة كبيرة.

و على عكس ما يعتقد الكثيرون فمايكروسوفت لن تمر إلى نظام جديد و إنما ستحافظ على ويندوز 10 لكن مع تحديثات كبيرة في كل فترة، و ربما تقلد ما تقوم به آبل مع نظام ماك OS X 10.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.