برنامج Zemana AntiMalware لفحص حاسوبك وازالة البرمجيات الخبيثة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, قمنا باستعراض من قبل لبرامج كـ برنامج IObit Malware Fighter 2 وايضاً برنامج Malwarebytes ، ثم قمنا باستعراض موضوع حول 5 برامج تحتاج اليها عندما يفشل برنامج الحماية واليوم لدينا البرنامج السادس لهذه المجموعة. فبرنامج Zemana AntiMalware هو احد برامج مكافة البرمجيات الخبيثة الجديد حيث يقوم بفحص جهازك من البرمجيات الخبيثة التي تسللت اليه بدون علمك والتي لم يستطع برنامج الحماية اكتشفها او ايقافها. مساحة البرنامج صغيرة للغاية ولكنه يعمل مباشرة اونلاين بقاعدة بيانات سحابية متعدده والتي تمكنه من اكتشاف اصعب البرمجيات الخبيثة. كما أن البرنامج فعال في ازالة الادوير Adware ، كما انه لا يتعارض اطلاقاً مع برنامج الحماية علي جهازك. البرنامج في المرحلة التجريبية ويمكنك الحصول علي سيريال مجاني مدي الحياة الان لفترة محدودة ثم بعد اطلاق النسخة النهائية سيكون البرنامج مدفوع.
برنامج Zemana AntiMalware لازالة البرمجيات الخبيثة مجاناً لفترة محدودة

برنامج Zemana AntiMalware هو احد البرامج الجديدة الممتازة، ولكن لاحظ ان البرنامج ليس من الحماية ولا يوفر حماية من البرمجيات الخبيثة ولكنه يمكنه فحص جهازك وازالتة البرمجيات الخبيثة، فيمكنك تشغيله مع برنامج الحماية وفحص جهازك بواسطته من فترة الي اخري. كما أن البرنامج يقوم بفحص جهازك باستخدام اكثر من 10 محركات برمجيات خبيثة ويتم الامر سحابياً عبر الانترنت. البرنامج في النسخة التجريبية متوفر بشكل مجاني حيث يمكنك الدخول الي هذا الرابط ، ثم تقوم بالاشتراك في الجروب باستخدام ايميل جيميل، ثم تقوم بكتابة ايميلك ، ثم تقوم بالتحميل وسيصل اليك السيريال علي الايميل ، والذي ستقوم باستخدامه لتفعيل البرنامج لديك وحسب ذكر الموقع مدي الحياة. لاحظ انه بعد تسجيل الايميل سيعرض عليك نسخة للتثبيت ونسخة بدون تثبيت، فقم بتحميل ما تناسبك والنسختين باحجام صغيرة.

كما تلاحظ بالصورة بالاعلي ، البرنامج يحتوي علي اكثر من محرك اكتشاف برمجيات خبيثة بالاضافة الي محرك البرنامج الاساسي وكل هذه البيانات للفيروسات مخزنة اونلاين سحابياً. من خلال تجربتي للبرنامج هو جيد ويقوم بمهمة رائعة حيث تم اكتشاف مجموعة من الادوير والمالوير الكبيرة علي جهازك نسبياً والتي بالفعل لم يقم اي برنامج اخر باكتشافها ، لذلك هو امر جيد أن تقوم بفحص جهازك باستخدام الان وعلي فترات فربما تجد الكثير من البرمجيات الخبيثة في جهازك بدون علمك وبذلك تكون التجربة امر جيد خاصاً وان البرنامج مجاني الان وسيكون مدفوع مستقبلاً ، فلماذا لا تستفد من هذا العرض وتحصل علي نسختك فربما تحتاج اليها في المستقبل. تمت تجربته علي ويندوز 10 ويعمل بدون مشاكل.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.