Weno الحل الأمثل لتتعرف على الأماكن من حولك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



أقدم لكم التطبيق العربي وينو Weno ، والذي يدعم الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد ، والذي يراه البعض وخاصةً ” المغترب ” سبيله في معرفة وجهته في الدولة الجميلة تركيا ..
Weno الحل الأمثل لتتعرف على الأماكن من حولك ، وليكون بمثابة منصة لإكتشاف الأماكن التي تهمك سواء كانت سياحية أو خدمية أو حكومية ، وليكون حلاً سهلاً لأصحاب الفعاليات التجارية ليعلنوا عن عناوين فعالياتهم ، يحتوي التطبيق لمجموعة من الأماكن المهمة في دولة تركيا ، لحتى الآن يعرض لك مدينتي غازي عينتاب وميرسين اللتان تشكلان الوجهة الأكثر نزوحاً للأخوة السوريين وقريباً سيتم التوسع لتُضاف مدن ودول أخرى ..

وتتبلور فكرة Weno لإيجاد حل للسوريين المقيمين في تركيا والذين دخلوا البلاد بشكل سريع دون أن يتعرفوا على المجتمع المحيط بهم ، وتأتي هذه الخطوة لتسهل التواصل فيما بينهم ، ليكون التطبيق دليلاً شاملاً لهم ، فيحتوي على تصنيفات خدماتية كالذهاب إلى الطبيب ، والحدائق و الأسواق و المدارس و الجامعات ,, إلخ ..
كذلك تصنيفات تجارية مثلاً خدمات عقارية و محلات بيع الملابس و مكاتب التأجير ,, إلخ ، والتطبيق موجه بالدرجة الأولى للشريحة السورية ، وفي التحديثات القادمة ستكون خدمات التطبيق موجهة لعموم الجمهور العربي في جميع أنحاء العالم ، كما بإمكانك إضافة فعاليتك التجارية مجاناً ، علاوةً على ذلك يمكنك اضافة نفسك وعملك في قسم الافراد ان كان ذلك مناسباً لك ..
وأخيراً يمكنك التوجه لصفحة الويب الخاصة بالتطبيق بالتعرف عليه بشكل أكثر بالتوجه إليها من هنا ، ، والآن يمكنك تحميل تطبيق Weno بالتوجه متجر تطبيقات الأندرويد ، وهو يدعم نظام أندرويد 4.0 فما أعلى ، وحجمه 3.4 ميغا بايت ..

Google play


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.