تحديث لتطبيق WeChat يجلب ميزة تسجيل الدخول بالصوت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تطبيق WeChat هو أحد أشهر تطبيقات الدردشة ومنافس مباشر لتطبيقات مثل واتساب وفيسبوك ماسنجر حيث أعلنت شركة Tencent المالكة للتطبيق في آخر إحصائية أن هناك أكثر من 355 مليون مستخدم نشط للتطبيق شهرياً .

IMG_1633-520x924CA8uNQCVAAACWxr
إذا وعودة على عنوان هذا الخبر فقد أطلقت الشركة في صمت تحديث جديد للتطبيق يتيح للمستخدمين ميزة امنية فريدة من نوعها تحمل إسم Voiceprint وتمكن المستخدم من تسجل الدخول للتطبيق عبر نطق مجموعة من الأرقام بصوته .
التحديث الجديد يحمل أيضاً ميزة اخرى تتمثل في مزامنة الملصقات تلقائياً حيث يمكن للمستخدم إستخدام الملصقات التي قام بشرائها فور الإنتقال لجهاز جديد او الدخول من جهاز شخص آخر .
كل ماذكر إعلاه متوفر في نسخة التطبيق على منصة iOS لمستخدمين الايفون .. ويمكن لمستخدمين أندرويد تحميل التحديث الجديد أيضاً عبر متجر قوقل بلاي .


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.