تعرف على مزايا متصفح Vivaldi الجديد التي تجعله يستحق التجربة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, كما نعلم أن مايكروسوفت قد اعلنت عن متصفح جديد خاص بها سيدعي ويطلق عليه اسم " سبارتان" وهذا الاسم لم يتم تأكيده بعد ويمكن لمايكروسوفت أن تقوم بتغييره عند اصدار المتصفح. وقد قمنا من قبل باستعراض موضوع يضم عدد كبير من متصفحات الانترنت ولعل البعض قد صعق من حجم المتصفحات المتوفرة لتصفح الانترنت. متصفح Vivaldi وهو متصفح اخر جديد متوفر تم اطلاقه مؤخراً وحتي الان في النسخة التطويريه وتم اطلاقها للجميع. فالمتصفح ياتي بتصميم مختلف علي الرغم من تشابهه مع تصميم متصفح  Maxthon مع اختلاف بعض الاشياء والخواص وايضاً اختلافات في التصميم. متصفح Vivaldi متوفر للويندوز واللينكس والماك ايضاً. وتم تطويره بناء علي محرك الكروميوم بلينك. تعرف على مزايا متصفح Vivaldi الجديد التي تجعله يستحق التجربة

متصفح Vivaldi الجديد والذي يمكنك تحميله علي جهازك الان بالنسخة التطويرية حتي يتم اصدار النسخة النهائية مع ملاحظة أن المتصفح بطئ نوعاً ما وهذا طبيعي بسبب انه تطويري حتي الان ولم تطلق منه النسخة النهائية. واهم ما يميزه هو الشكل والتصميم والالوان المبهجة. كما أن النوافذ يتم تغيير الالوان الخاصة بها بناء علي الصفحة او الموقع الذي يتم تصفحه في هذه النافذة. كما ان هناك شريط جانبي في المتصفح ناحية اليسار للوصول الي المفضلة والتحميلات وغيرها بسهولة تامة. كما أن هناك امكانية لكتابة الملاحظات اثناء التصفح للمواقع وايضاً هناك مدير للمفضلة مدمج مع المتصفح. ( تحميل المتصفح )
متصفح Vivaldi الجديد والمميزات التي تجعله يستحق التجربة
متصفح Vivaldi مميز واذا كان سؤالك الان هو "هل اقوم باستخدامه" فستكون الاجابة لا ، ولكن اذا كان سؤالك هو "هل اقوم بتجربته" فسأخبرك فوراً. هذا الاصدار التطويري بطئ كما اخبرتكم نوعاً ما ، ولكن من حسن الحظ ان بطئ المتصفح ليس بسبب المحرك او سرعته بل بطئ في تشغيل الصفحة وليس في تخزينها لعرضها، ولذلك اعتقد انه امر سيتم التغلب عليه في النسخة النهائية من المتصفح. الامر الاخر هو أن هناك خاصية كاضافة ادارة البريد الالكتروني وهي قادمة في الاصدار النهائي. ايضاً دعم الاضافات سيكون متوفر في الاصدار النهائي. ما اعجبني ايضاً كثيراً هو مدير المفضلة وسهولة الوصول اليه وسهولة تنظيمه وادارة المفضلة من خلاله.
الامر ببساطة هو أن المتصفح جميل والتصميم الخاص به يجعلك تتمتع بتجربته والالوان ستعجبك كثيراص ان كنت من عشاق الالوان او ان لم تكن. المشكلة التي اراها هي البطئ الخاص بعرض المواقع والصفحات واذا ما تغلبت علي هذا الامر الشركة ويتضح لي انها ستفعل لانها اعلنت ان الاداء هو الاولوية علي الموقع الرسمي ، فسيكون لهذا المتصفح شأن كبير وايضاً ربما يصبح متصفح اساسي علي جهازك.
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.