VaporChat للمحادثات الآمنة على آيفون وآيباد | التقنية الجزائرية

y

تطبيق VaporChat الخاص بمستخدمي نظام iOS ، يمنحك السيطرة الكاملة بعمليات إرسال وإستقبال المحادثات مع الآخرين ، وبكل تأكيد أثناء محادثتك مع صديقك يتم إرسال الصور والفيديوهات ، وهنا يأتي دور التطبيق بحيث يقوم بإزالة المحادثات من صور وفيديوهات وحتى المحادثات النصية من جهازك وجهاز صديقك على الفور ..
VaporChat
والرائع في تطبيق VaporChat هو أنك يمكنك التحكم بهذه المحادثات ، أي يمكنك وضع مؤقت بهدف تدمير المحادثة بعد مرور وقت معين ، كذلك يمكنك الإحتفاظ بما تريده من مُراسلات ، وتكون هذه المراسلات من طرفك وليس من طرف المُرسل ..
ويقدم لك التطبيق تنبيهات تحذرك بأن الشخص المُستقبِل قد حاول أخذ لقطة ” سكرين شوت ” لبعض أجزاء المحادثة ، أو حاول حفظ بعض الصور ، ولكن مع التطبيق يمنع هذا الأمر مع ميزة إعلامك بالمحاولة ، علاوةً على ذلك يقدم لك ميزة إخفاء هويتك على التطبيق  ويتم إزالة مختلف الصور من خوادم الشركة أيضاً ..
وأخيراً التطبيق يستحق التحميل وهو متاح بشكل مجاني ، وخالٍ تماماً من الإعلانات ، ويمكنك الحصول عليه بالتوجه لمتجر تطبيقات الآبل ، وهو يدعم نظام iOS 7.0 فما أعلى ، وحجمه 21.3 ميغابايت ..

itunes


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.