العاب اصلية متاحة مجاناً علي متجر uplay | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, قمنا من قبل باستعراض متجر Origin وهو المتجر المميز والرائع والمتاح من خلاله العاب مجانية واخري باسعار مناسبة جداً وايضاً قمنا باستعراض متجر Steam المعشوق لدي الجميع لانه يحتوي ايضاً علي العاب مجانية ومميزة لدي اغلب المستخدمين. واليوم نقوم باستعراض متجر اخر متوفر علي الانترنت ويحتوي ايضاً علي العاب مجانية وهو متجر Uplay الرائع. فهناك 9 العاب متاحة مجاناً علي المتجر للتحميل واللعب. وكما قمنا بتوضيح ذلك من قبل هناك فرق بين لعبة مجانية تماماً وبين لعبة تقوم بقرصنتها لان في حالة انها مجانية او قمت بالدفع لاجلها ستتمكن من اللعب اون لاين.

في البداية تقوم بتحميل برنامج Uplay من خلال هذا الرابط ، ثم تقوم بتسجيل عضوية علي المتجر من خلال ملئ البيانات الخاصة بك من ايميل وباسورد واسم مستخدم وغيرها حتي تتمكن من تحميل الالعاب. ولتسجيل العضوية تقوم بالضغط علي Create account ، ثم بعد ذلك تقوم بكتابة اسم المستخدم والباسورد والايميل. وهكذا تم انشاء عضوية علي المتجر. فتقوم بالضغط علي Free لكي تتصح الالعاب المجانية علي المتجر واذا اعجبتك اي لعبة من بينهم ، فتقوم بالضغط علي Add to My Games حتي تضاف الي قائمة العابك في المتجر.


والان تقوم بالانتقال الي نافذة Games ثم تقوم ستجد أن اللعبة تم اضافتها في هذه النافذة فتقوم بالضغط عليها ثم تقوم بالضغط علي Download ليبدأ تحميل اللعبة علي جهازك. فانتظر حتي ينتهي التحميل تماماً ثم تقوم بتشغيل اللعبة.


جميع الالعاب التي قمت بتحميلها تجدها في نافذة Games تحديداً في قائمة Installed وهي الالعاب التي تم تحميلها وتثبيتها علي جهازك ويمكنك أن تلعبها. فهذه الالعاب تكون هي المثبتة علي جهازك.


متجر Uplay هو من المتاجر المميزة في الالعاب ولكن بالتأكيد متجر اوريجن و ستريم الاكثر شهرة والافضل وبهم بالفعل الكثير من الالعاب التي تستحق التجربة ومجانية. اما عن متجر uplay فيحتوي علي 9 العاب ايضاً من بينهم المميز ويجب عليك تجربتهم ولكن اعتقد بانه يجب عليهم اتاحة المزيد من الالعاب المجانية مستقبلاً علي سبيل الدعاية وايضاً حتي نستفاد جميعاً.
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.