Snapi لإلتقاط صور السيلفي عبر حركة اليد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

من الواضح أن موضة السيلفي لن تمت ولم تتأثر بأي مؤثرات تجعلها موضة قديمة بعض الشئ ، بل أرى العكس لذلك ، حيث تتسابق مختلف الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية بتزويد هواتفها بكاميرات أمامية ذات جودة عالية لتسخدم في إلتقاط صور السيلفي ..

كذلك إبتكار مجموعة من المُلحقات على سبيل المثال عصا السيلفي والتي بمجرد تثبيت هاتفك عليها وإبعاده مسافة معينة لتلتقط بعدها صورة لك بكل سهولة ، ولا أنسى مجموعة التطبيقات التي يوفرها المطورين لتحمل أفكارًا مبتكرة وجديدة تساعد محبي السيلفي بالتمتع بأخذ اللقطات المبهرة ..

من هذه التطبيقات الجديدة تطبيق Snapi والذي يدعم الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد ، ففكرة Snapi تدور حول توفير التطبيق لك أخذ وإلتقاط صورة سيلفي عبر فتح كفة يدك أمام الكاميرا ، ومن ثم ضم كفة يدك ليبدأ العد التنازلي لإلتقاط الصورة ..


بالتأكيد يمنحك التطبيق طريقة جميلة وسهلة لإلتقاط مثل هذا النوع من الصور ، وعلى الرغم من وجود هذه الطريقة ولكن بشكل مغاير وذلك عبر إعدادت الكاميرا بتحديد توقيت زمني لإلتقاط الصورة ، إلى أن التطبيق يقدمها بطريقة أجمل تشعرك بأنك تتحدث مع هاتفك ..

وأخيراً يمكنك الآن تحميل التطبيق بشكل مجاني من خلال التوجه لمتجر تطبيقات أندرويد غوغل بلاي ، وهو بالمناسبة يدعم نظام أندرويد 4.1 فما أعلى ، وحجمه 5.2 ميغا بايت ، وتمتع بصور سيلفي عبر محاكاة كاميرا هاتفك ..

Google play


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.