طريقة لارسال عدد لانهائي من الــ SMS الى أي دولة و بالمجان | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



كيف ترسل عدد لانهائي من الــ SMS الى أي دولة و بالمجان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, لكم في هذا الموضوع شرح لموقع slidesms والذي يتيح لك إرسال رسائل لانهائية ومجانية ، يعمل مع جميع دول العالم كما انه تمت تجربته بنجاح مع شبكات الإتصال المغربية . يكفي بعد ولوجك للموقع، ان تحدد الدولة التي ترغب ان تراسلها برسالتك النصية القصيرة واقترح عليك ان تجرب مع رقمك الخاص حتى تتأكد إن كانت تعمل بنجاح مع شبكة الإتصال في دولتك . بعد ذلك تكتب رقمك الهاتفي بدون صفر في خانة Phone Number. مثلا لو كان رقمك هو 0667453456  اكتبه هكذا 66745356 في الخانة الثانية المقابلة لكود الدولة .

بعد ذلك في Type Your Message اكتب رسالتك ولاتنسى كتابة كود الكابتشا الموجود في الصورة قبل النقر على Send . إذا ظهرت رسالة باللون الاخضر هذا يعني انه تم إرسال الرسالة بنجاح . إنتظر بعض الوقت وستصلك . (قد يطول الوقت إذا كان هناك ضغط على الموقع )  أما إذا كانت باللون الاحمر هذا يعني انه حدث مشكل أثناء إرسال الرسالة .
اذا وصلت الرسالة النصية بنجاح واردت ان ترسل رسالة أخرى قد تجد ان الموقع يمنعك من ذلك ويطلب منك ان تنتظر قليلا قبل إرسال رسالة اخرى . ويمكنك تجاوز ذلك عن طريق النقر على إعدادات في متصفح جوجل كروم وفتح نافدة التصفح الخفي incognito window وبعد ذلك ادخل الى الموقع مجددا وستجد انك لم تعد مقيدا بالإنتظار .


 اتمنى ان يعجبك الموقع في هذه التدوينة كما اطلب من الإخوة الاخد بعين الإعتبار انه عندما تنشر تدوينات مثل هذه يكون هناك عدد كبير من الزوار يشكل ضغط على السرڤر الذي يقدم الخدمة ، لهذا إذا لم يفتح معك الموقع او كان تصفحه بطيئ او لم تتوصل برسالة نصية قصيرة في هاتفك حاول ان تعاود دخول الموقع في وقت لاحق ريتما يخف الضغط شكرا .

موقع : slidesms

  .^_^.


كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.