Secure Photo Gallery لقفل ملفاتك بكلمة مرور على آيفو | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

عندما تلتقي مع أي شخص وتسأله ما هو المهم في هاتفك ، سيجيبك بدون تفكير ملفاتي الخاصة من صور ومقاطع فيديو ، نعم تعتبر هذه الملفات من أهم وأحرص الملفات التي ينتبه إليها الشخص ، لما تسبب من حساسية عند نظر وتطفل الغرباء عليها ..
هذا من جهة ، ومن جهة أخرى عندما نسمع عن قصص الإختراق والتي باتت هذه الأيام من السهل القيام بها ، تكون شديد القلق على صورك ، وكيف لا وهي لربما تحمل صور عائلية ولا تريد لأحد رؤيتها إلا لأهل بيتك ..
Secure Photo Gallery
وكلنا نعلم أن نظام iOS  في أجهزة آيفون وآيباد لا يتوفر فيه ميزة قفل الصور ومقاطع الفيديو ، ولكن يمكن للمستخدم الإستعانة ببعض التطبيقات التي توفر له هذه الخدمة والأداة في عملية قفل وإخفاء مجموعة الصور ومقاطع الفيديو على نظام iOS ، من هذه التطبيقات تطبيق Secure Photo Gallery ..
Secure Photo Gallery
Secure Photo Gallery يوفر لك أداة وميزة قفل الصور والفيديوهات الخاصة بك ، وذلك من خلال نمطين النمط الأول وضع كلمة مرور تتكون من أحرف أو أرقام ، أما النمط الثاني فهو نمط الرسم على الشاشة ، وبذلك تكون حققت المراد في إبعاد أعين المتطفلين على أشياءك الخاصة من صور وفيديوهات ..
Secure Photo Gallery
وفي النهاية ننصحكم بتحميل التطبيق لما يقدم من أمر في غاية الأهمية ، والآن يمكنكم تحميل Secure Photo Gallery مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات آبل ، والتطبيق يدعم نظام iOS 7.1 فما فوق ، ويبلغ حجمه 11.9 ميغا بايت ..
itunes

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.