تويتر تختبر Quality Filter لإخفاء لغة الإساءة على الشبكة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



اعترف مؤسس تويتر في وقت سابق أنّ الموقع يعاني لمحاربة لغة الإساءة والتهديد التي تنتشر عبر التغريدات وتظهر للمستخدمين، ولكنّه أكّد أيضًا وقتها أنّ تويتر يعمل على التخلّص من هذه اللغة عمّا قريب. وفي إطار سعي الشبكة الاجتماعية لمنع لغة الإساءة من الظهور للمستخدمين تقوم حاليًا باختبار خاصية جديدة باسم “Quality Filter” يقوم عند تفعيله من المستخدم بإخفاء التغريدات الغير مرغوب فيها.

twitter_quality-filter

ويهدف الفلتر لحذف جميع التغريدات التي تحتوي على تهديدات أو لغة هجومية أو إساءة من أي نوع من التنبيهات في الرئيسية، وحتى المحتوى المُكرر والمنسوخ سيكون هدفًا لخاصية Quality Filter.

وصرّح مصدر مسئول بتويتر أنّ الخاصية الجديدة متوفرة في الوقت الحالي للحسابات الموثّقة على الموقع. ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه تنظيم داعش مؤخرًا عن استهداف رئيس وموظفي تويتر بسبب حذفهم حسابات تنظيم الدولة من على الشبكة الاجتماعية.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.