أفضل التطبيقات المقدمة من شركة NQ Mobile لمستخدمي الأندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

في مقالة جديدة أستعرض لكم مجموعة من أهم وأفضل التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد ، أقدم لكم اليوم مجموعة من تطبيقات شركة NQ Mobile المتخصصة في مجال أمن وخصوصية المستخدم ..

وما دام الأمر يتعلق بالخصوصية أنصحك بشدة بتحميل هذه التطبيقات لما تعود عليك بالفائدة الكبيرة ، وفي هذه المجموعة تتنوع التطبيقات من حيث أمن العائلة ، وأمن وخصوصية المستخدم ، وأدوات مهمة للجهاز نفسه ، وحتى لا أطيل عليكم بالحديث إليكم مجموعة التطبيقات لشركة NQ Mobile ..



NQ Mobile Security & Antivirus


NQ Mobile Security Antivirus

يختص هذا التطبيق بمكافحة الفيروسات وأمن هاتفك الأندرويد ، وقد منح ثلاث جوائز دولية معتمدة لما يحمل من أدوات أكثر من مهمة ، حيث يقدم NQ Mobile Security & Antivirus قدرات متفوقة بمكافحة الفيروسات وحماية الخصوصية وتحذيرك من رسائل البريد الخبيثة ، علاوةً على حماية جهازك أثناء تصفحك للإنترنت ..

كما يعمل التطبيق على حظر الألعاب والتطبيقات التي يشتبه بها أنها تحمل برمجيات خبيثة ، فينبهك على هذا الأمر وفي حالة موافقتك على الإستمرارية يُخلي التطبيق مسؤوليته عما سيحدث في جهازك الأندرويد ، وليس هذا فحسب حيث يقوم التطبيق بتأمين جهازك أثناء المحادثات الإجتماعية مع الأصدقاء ، كذلك حمايتك أثناء التسوق عبر الإنترنت ..

كما ويقوم بإيجاد والبحث عن الملفات الغير ضرورية لإزالتها مما يوفر مساحة تخزين جهازك ، وتسريع عمليات الإستجابة وأداء جهازك ككل ، علاوةً على توفيره لميزة النسخ الإحتياطي لجميع البيانات الموجودة على جهازك ، وبالتأكيد هذه الميزة مهمة جداً وذلك من أجل الإطمئنان من خوف حذف البيانات أو ضياع جازك ..

ولم يتوقف التطبيق على هذا الحد حيث يوفر أيضاً مدير للتطبيقات من خلاله تقوم بتثبيت التطبيقات وإزالتها أيضاً ولكن في هذا التطبيق تتم هذه الإزالة من الجذور بحيث لا يبقى أي ملف مخفي أو ظاهر للتطبيق التي تريد إزالته ..

NQ Mobile Security Antivirus



الإصدار الحالي : 7.2.3 v .

الحجم : 5.4 ميغا بايت .

الدعم : أندرويد 2.1 فما أعلى .

الترخيص : Free . 

Google play



Vault-Hide SMS, Pics & Videos


Vault

التطبيق الثاني يختص في مجال حماية خصوصيتك بدرجة كبيرة للغاية ، حيث يعتبر التطبيق أفضل التطبيقات في مجال إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وليس هذا فحسب فالتطبيق قادر على إقفال مختلف التطبيقات المتواجدة والمثبتة على هاتفك وخاصة تطبيقات التواصل الإجتماعي كفيس بوك وواتساب ,, إلخ .

كما يوفر لك التطبيق ميزة إخفاء رسائلك عن أعين المتطفلين ، وإقفال جهات الإتصال والمكالمات التي قمت بإجراءها ، مما يجعل من السهل السيطرة تماماً على خصوصيتك ، وتستطيع إقفال كل هذا بكلمة مرور أو تحويل الكلمة إلى نمط مرسوم ، مع العلم أنه في حالة نسيانك للكلمة كن متيقظاً للإجابة على سؤال الأمان التي ستضعه أثناء تثبيتك للتطبيق ..

Vault



الإصدار الحالي : 6.0.02.22 v .

الحجم : 2.7 ميغا بايت .

الدعم : أندرويد 2.3 فما أعلى .

الترخيص : Free . 

Google play



NQ Family Guardian


NQ Family Guardian

حارس الأسرة ، من أقوى التطبيقات لتعقب ومتابعة مقتفي هواتف الأسرة ، بحيث يمنح هذا التطبيق الآباء فكرة متابعة ما يقوم به أطفالهم ، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية التي تقدمها NQ ، وهنا كلمة التجسس غير لائقة لكي أضعها لأن الأمر يتعلق بالأسرة بين الأب وأبنائه ..

فمباشرة عند تثبيت التطبيق على هاتف طفلك تستطيع رصد كافة الأنشطة التي يقوم بها ، من تصفح للإنترنت ، ما تم تحميله من التطبيقات ، علاوةً على ذلك الدخول إلى الإستوديو وجهات الإتصال وتطبيق الرسائل النصية SMS وغيرها الكثير من الأمور ..

ولاشك أن المراقبة الأبوية لأطفالهم لابد منها ، حتى منعهم من الدخول إلى الأمور الغير لائقة ذكرها ، ولمنع الأطفال من الإستمرارية بخطأهم أن وجد الخطأ ، وإضافة إلى المميزات السابقة يوفر أيضاً NQ Family Guardian أداة حجب المواقع الغير مناسبة ، كما يمكنك وضع عدد معين من التطبيقات التي يمكن لطفلك تحميلها .

إضافةً إلى ميزة تصفية عمليات الإتصال من خلال منع أرقام معينة من الإتصال على هاتف طفلك أو حتى منع وصول الرسائل ، والأروع من ذلك يمكنك تحديد الوقت المناسب لهم بهدف إجراء المكالمات وتصفح الإنترنت ، وأيضا توفير التطبيق لعملية تحديد الموقع لطفلك ، مع توفيره لأمر منبه الخوف والذي من خلاله إذا كان طفلك في مشكلة ما يمكنه إعلامك مباشرة عبر التطبيق مع تحديد مكانه بالضبط ..

وإليكم البوابة الإلكترونية التي من خلالها تستطيع التحكم بكل شئ على هاتف طفلك وذلك بالتوجه إلى هنا ..

NQ Family Guardian

NQ Family Guardian

الإصدار الحالي : 2.1 v .

الحجم : 2.6 ميغا بايت .

الدعم : أندرويد 2.1 فما أعلى .

الترخيص : Free . 

Google play

Call Blocker


Call Blocker

يوفر هذا التطبيق أداة حظر أرقام معنية من الإتصال بك أو إرسال الرسائل النصية إليك ، وعلى الرغم من وجود هذه الأداة في إعدادت المكالمات على جهازك الأندرويد ، إلا أن هذا التطبيق له أدوات ومميزات أخرى يمتاز فيها عن الأداة الإفتراضية والمتوفرة لديك ..

حيث يقوم التطبيق بحظر رقم معين إذا أردت أن تمنعه من الإتصال بك فقط يمكنك ذلك ، دون الأخذ بمنعه بإرسال رسائل SMS ، والعكس أيضاً ، ويمكنك أيضا منع الرقم من الإتصال وإرسال الرسائل بنفس الوقت ، كذلك يوفر Call Blocker ميزة منع أي رقم غير مسجل في جهات الإتصال الخاصة بك ..

وعند منع رقم ما تستطيع الدخول إلى السجل من خلال التطبيق ترى أوقات الإتصال الذب إتصل عليك فيها ، كذلك ترى مجموعة الرسائل النصية دون رؤيتها في تطبيق الرسائل الإفتراضي ..

Call Blocker

الإصدار الحالي : 5.2.00.02 v .

الحجم : 1.0 ميغا بايت .

الدعم : أندرويد 2.2 فما أعلى .

الترخيص : Free . 

Google play

Easy Finder & Anti-Theft


Easy Finder & Anti-Theft



التطبيق قبل الأخير ، هو تطبيق تعقب هاتفك المسروق ، حيث يركز على سهولة البحث على هاتفك المفقود ، ويرفع من إحتمالية الكشف عن اللص إن كان فعلا قد سُرق هاتفك أو تحديد مكان هاتفك في حالة فقده ..

كما ويوفر التطبيق مجموعة من الأدوات الرائعة أهمها في حالة وضع أو رسم نمط القفل بشكل خاطئ تلقائيا يتم أخذ لقطة عبر الكاميرا الأمامية لهاتفك ، وإرسالها فوراً إلي حسابك الإلكتروني ، ” جي ميل ” ، وليس هذا فحسب بل عند تغيير شريحة الإتصال SIM يتم أيضاً أخذ لقطة للشخص ..

علاوةً على ذلك إذا كان هاتفك مفقود ونسبة البطارية منخفضة يرسل لك التطبيق إشعار حول مكان الهاتف ، ونرجع لنقطة شريحة الإتصال SIM ، بحيث لو وضع شخص ما شريحة جديدة على هاتفك تستطيع معرفة رقمها بكل سهولة وذلك عبر رسالة نصية يتم إرسالها لرقم آخر تحدده أنت عند تثبيتك للتطبيق ، كذلك أيضاً بالنسبة للبطارية تحددها أنت من خلال الإعدادت الخاصة بالتطبيق ..

وأيضا عند تشغيل أداة الواي فاي على هاتفك تلقائيا يتم تحديد مكان هاتفك ، مع تزويدك بأدوات مميزة منها منبه للصوت حتى لو كان هاتفك صامت ، كذلك إمكانية قفل هاتفك عن بعد ، وإجراء النسخ الإحتياطي لبياناتك وبعد ذلك إذا أردت حذفها نهائياً يمكنك ذلك ..

وفي حالة أنه غير متوفر لك للدخول إلى لمعرفة مكان الهاتف لمشكلة تعترضك ، لا تقلق فالتطبيق يوفر لك ميزة تتبع ورصد هاتفك لمدة 24 ساعة سابقة ، ويمكنك عمل كل هذا وتتبع هاتفك المفقود بالإنتقال إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالتطبيق من هنا..

Easy Finder & Anti-Theft

الإصدار الحالي : 2.0.10.20 v .

الحجم : 2.2 ميغا بايت .

الدعم : أندرويد 2.3 فما أعلى .

الترخيص : Free . 

Google play

Booster for Android


Booster for Android

التطبيق الأخير لهذه المجموعة هو تطيبق مسرع هاتفك الأندرويد ، والذي يمتلك قاعدة شعبية وصلت لحاجز تحميل 50 مليون من متجر غوغل بلاي وحده ، بحيث يعمل التطبيق على زيادة سرعة جهازك الأندرويد وذلك لتحسين أداءه وإطالة عمر البطارية ..

يعطيك Booster for Android الحل الأمثب لزيادة سرعة هاتفك وكل هذا بنقرة واحدة فقط ، ومحاذاة لهذا يوفر لك التطبيق مجموعة من الأدوات التي من شأنها توفر عليك بطارية هاتفك ، أهمها إيقاف التطبيقات التي تكون على قيد التشغيل في خلفية هاتفك وأنت لا تدري ..

كذلك يعمل على قتل مختلف المهام التي من شأنها تؤثر سلباً على سرعة أداء جهازك ، مع إبلاغك بأي التطبيقات التي تستهلك البطارية بشكل كبير ، ويوفر لك أداة إدارة تطبيقاتك ككل مع إدارة الذاكرة الخارجية SD ..

Booster for Android



الإصدار الحالي : 3.1.00.08 v .

الحجم : 2.5 ميغا بايت .

الدعم : أندرويد 2.1 فما أعلى .

الترخيص : Free . 

Google play

إلى هنا أكون قد وصلت لنهاية موضوع فقرتي لهذا اليوم ، مع العلم أن تطبيقات شركة NQ Mobile تشغل الكثير من حملة الأندرويد ، وبلغ مستخدمينها مئات الملايين من جميع أنحاء العالم ..

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.