حزمة أوفيس Microsoft Office: مجانية للطلاب والمعلمين | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


تحميل اوفيس مباشرة و مجانا 2015

أهمية الثورة الرقمية والإنترنت في التعليمالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, مع التطورات الجادة في مجال تكنولوجيا التعليم، وتوسع الثورة الرقمية أصبحت التكنولوجيا الرقمية هي العنصر السائد في شتى مجالات الحياة بصفة عامة وفي التعليم بصفة خاصة. التكنولوجيا الرقمية تميزت بعدد من الخصائص، من أهمها توفير مصادر رقمية واسعة ومتنوعة ارتبط منها الكثير بالعملية التعليمية، فعلى سبيل المثال: شبكة الإنترنت وخدماتها، والبريد الإلكتروني، والدوريات الإلكترونية، والمكتبات الرقمية، وبرامج المحادثة، والكتب الإلكترونية وغير ذلك من أنواع المصادر الرقمية، التي ساعدت على إيجاد الحلول للكثير من المشكلات التعليمية.


تحميل اوفيس مباشرة و مجانا 2015

هذه المشكلات كانت متمثلة في قلة البيانات البحثية، وكثرة أعداد الطلاب، ونقص عدد المعلمين، وضعف أساليب الاتصال بين المعلم وطلابه، وصعوبة الإحتفاظ بالمادة العلمية ونقلها بسهولة وبسرعة مع إمكانية تحويلها من شكل إلى آخر. إضافة لذلك ساهمت التكنولوجيا في توفير الوقت والجهد والتكلفة لكثير من مهام التعلم وأنشطته لكل من الطالب والمعلم. من ناحية أخرى أتت هذه المبادرة من مايكروسوف مع إزدياد استهلاك الأجهزة الإلكترونية والكمبيوترات الشخصية الجديدة والقديمة، فالأسواق ومواقع الإعلانات المجانية قدمت الفرصة لكثير من أصحاب الدخل المحدود عروض خاصة بالكمبيوترات المستعملة والقديمة المحمولة والمكتبية ذات مواصفات عالية وبأسعار جيدة.

تحميل اوفيس مباشرة و مجانا 2015

كيفية الإستفادة من خدمات عمالقة المعلوماتية
قدمت عمالقة المعلوماتية كـ Google و Microsoft كثيراً من أدوات الويب التعليمية للطلاب وللمدرسين، حيث يبقى الغرض الأكبر منها هو إشراكهم وإطلاعهم على أحدث المنصات التعليمية الموجودة على الإنترنت لإستخدامها والاستفادة منها في عملهم.

هذه الأدوات التعليمية تغطي موضوعات وتخصصات مختلفة يمكن استخدامها مع مختلف الفئات العمرية كتطبيقات جوجل المجانية وهي مجموعة من الأدوات والحلول التعاونية والتشاركية، التي يمكن الاستفادة منها بشكل كبيرمن طرف العاملين بميدان التعليم. وتتميز تطبيقات جوجل المجانية بعدة خصائص قلما تجتمع في الحلول التعاونية للشركات الأخرى، مما يجعل العديد من الأنظمة والمؤسسات التعليمية تختار الحلول التعاونية لجوجل في طريقها نحو عالم التقنية.

كما أن شركة مايكروسوفت تهدي الطلاب والعاملين فى حقل التعليم باقة من احدث برامجها السهلة الاستخدام، والعبقرية فى انتاجها لتساعدهم على اداء مهامهم، وهي متاحة لكل من سجل على الشبكة التعليمية التابعة لها.



Office 365: خصائصها وكيفية الإستفادة منها
أكدت مايكروسوفت أنها ستتيح للطلاب والمدرسين من خارج الولايات المتحدة الأمريكية التقدم بطلب للحصول على رخصة مجانية لاستعمال حزمة  Office 365  المكتبية المتضمنة برامج مثل Word و Exel و PowerPoint و OneNote، إضافة إلى مساحة تخزين مجانية على خدمة One Drive السحابية تصل إلى ١ تيرابايت.

أشارت مايكروسوفت إلى أن ملايين من الطلاب والمدرسين حول العالم مؤهلين بداية من ٢٣ شباط/ فبراير الماضي، للتقدم والتسجيل في خدمة Office 365 للتعليم، بحيث يتم استخدام البرمجية المكتبية مجانًا سواء عبر الإنترنت مباشرة أو على الحواسب وتخزينها من خلال بريد إلكتروني مرتبط بالمؤسسة التعليمية للتحقق من كونهم مؤهلين لاستخدام الخدمة.

الهدف الرئيسي من الميزة هو مساعدة الطلاب على إتقان العمل على حزمتها المكتبية قبل تخرجهم والإلتحاق بسوق العمل، لذا حرصت الشركة على توفيرها دون أي مصاريف إضافية. أضافت الشركة أن اتقان العمل على خدمة Office 365 السحابية يمثل أهمية للراغبين في الالتحاق بوظائف مرموقة حيث أشارت إلى أن الخدمة تستخدمها ٦٠٪ من الشركات المدرجة ضمن قائمة "أكثر ٥٠٠ شركة ثراءً حول العالم".
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.