تسريب صور لهاتف شاومي MI4 يعمل بنظام ويندوز 10 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


ي الوقت الذي انتشرت الاشاعات خلال الايام الماضية بشأن شراكه قادمه بين مايكروسوفت والغول الصيني القادم شركة شاومي خرج هوغو بارا ببيان عبر حسابه الرسمي في قوقل بلس ليؤكد ان مايحدث هذه الايام هو برنامج تدريب في شاومي تشرف عليه مايكروسوفت لمنح الموظفين المزيد من الخبرة والتجربة .
للأسف الصور المنتشرة اليوم تناقض حديث السيد هوغو حيث انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي الصينية صورة لنسخة من هاتف شاومي الاخير MI4 تعمل بنظام ويندوز 10 كنسخة تجريبية على أن يتم إطلاق النسخة الرسمية لاحقاً .

m14-windows
نسخة المعاينة الخاصة بنظام ويندوز 10 موجودة فقط لدى موظفين شاومي الذين سيختبرونها على احد أقوى هواتف الشركة ويقومون بإرسال ملاحظاتهم كما يشير المصدر .
على الجانب الآخر ستسعى مايكروسوفت إلى عمل نفس التجربة مع شركات صينية أخرى مثل ZTE وذلك لتعزيز تواجد نظامها الجديد في السوق الصيني .


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.