ساعة شاومي الذكية Mi Watch قد تخرج نهاية الشهر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بعد كشفها عن إصدار ٤٠ بوصة من هاتف Mi TV 2 في الصين أمس، أعلنت شاومي أنّها ستكشف عن منتجات جديدة في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري. لم تُشر الشركة إلى ماهية هذه المنتجات التي ستكشف عنها لكن أبرز التوقعات تتجه نحو ساعة ذكية مع هاتف للفئة المتوسطة.

إمكانية رؤيتنا لساعة شاومي الذكية Mi Watch في هذا الحدث كبيرة، بعد الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية ومنها شائعات حول التصميم الدائري من المعدن، وحول ميزة مراقبة ضغط الدم بفضل مستشعر سرعة موجات النبض.

وبجانب الساعة الذكية من المتوقع أن يكون هناك هاتف ذكي للفئة المتوسطة وقد تسرّبت بعض مواصفات التقنية بالفعل ليأتي بشاشة مقاس ٤.٩ بوصة FHD مع معالج سنابدراجون ٦١٥ بمعيارية ٦٤-بت من كوالكوم يعمل مع ٢ جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية ١٢ ميجابكسل وأخرى ٤.٨ ميجابكسل بالأمام. مع نظام أندرويد ٥.٠.٢ لولي بوب وباسم جذّاب “فيراري”.

وكانت شاومي قد كشفت عن هاتفها الرائد لهذا العام Mi Note مع إصدار أعلى بشاشة 2K باسم Mi Note Pro، وسيطرت الشركة في الربع الأخير من العام الماضي على المركز الثالث في مبيعات الهواتف الذكية متخطية شركات عريقة مثل بلاك بيري ومايكروسوفت.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.