iOS 8.3 يتيح تحميل التطبيقات المجانية دون الحاجة للرقم السري كل مرة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



ضمن المزايا المنتظرة في نسخة iOS 8.3 أخيراً سيتمكن المستخدمين من تحميل التطبيقات المجانية من آبل ستور والمحتوى من آيتونز دون الحاجة لإدخال رقم سري كل مرة .
هذا ماورد في تقرير جديد من موقع 9to5mac الذي اكد ان هناك إعدادات جديدة ظهرت في نسخة المعاينة وتتمثل في خيارات جديدة للايفون والايباد تتيح للمستخدم التحكم بعملية تحميل التطبيقات والرقم السري .
فمثلاً هناك خيار لطلب كلمة السر دائماً وخيار آخر لطلب كلمة السر كل 15 دقيقة وهناك خيار آخر لتحميل التطبيقات المجانية مع عدم طلب كلمة السر ” شاهد الصورة للمزيد ”
بالتأكيد هذه الخيارات غير نشطة حالياً ولكنها ستكون حاضرة إضافة إلى غيرها من المزايا والاصلاحات والتحسينات عند إطلاق النسخة الجديدة من النظام لأجهزة الايفون والايباد بالتزامن مع بدء إطلاق ساعة آبل واتش يوم 24 ابريل القادم ولربما قبل ذلك كما تشير آخر المعلومات .


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.