جديد سامسونغ : Gear VR المتوافق مع Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



جديد سامسونغ : Gear VR المتوافق مع Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية , بالأمس كشفت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ عن هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge و رغم أنهما أتيا ببعض المميزات الجديدة فإن سامسونغ لم تغفل تكنولوجيا الواقع الافتراضي حيث أطلقت الشركة على هامش فعاليات معرض MWC 2015 خوذتها للواقع الافتراضي الجديدة و المتوافقة مع الهاتفين Gear VR.



و كان الإصدار الأول من خوذة سامسونغ للواقع الافتراضي مخصصة للعمل مع هاتفها اللوحي Note 4، لكن الأبعاد الجديدة لهاتفي سامسونغ Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge فرضت على الشركة الكورية الجنوبية إطلاق طراز جديد من هذه الخوذات، و سيستفيذ هذا الطراز من تحديث بسيط على مستوى الإمكانيات.



و سيكون الإسم الكامل للخوذة الجديدة لسامسونغ للواقع الافتراضي " Samsung Gear VR Innovator Edition for S6 " كما أنها مزودة بتهوية مناسبة من أجل تجنب سخونة الجهاز، كما أن الجهاز الجديد يدعم الشحن عبر كابل USB حيث صار بالإمكان شحن الهاتف الذكي عبر هذه الطريقة.



و إلى الآن لم تعلن سامسونغ عن ثمن نهائي لهذا الجهاز، لكن للتذكير فإن النموذج السابق كان يصل ثمنه إلى 199 أورو، و ستكون خوذة الواقع الافتراضي الجديدة متوفرة حين خروج كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge إلى الأسواق.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.