ما يجب معرفته عن معرفته عن Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

كل ما تحتاج معرفته عن Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, كما كان منتظرا كشفت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ عن هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge مساء يوم الأحد 1 مارس و ذلك على هامش مؤتمر Mobile World Congress 2015 المقام بمدينة برشلونة، و تعول شركة سامسونغ كثيرا على هذين الهاتفين.






الهاتفين الجديدين سيكونان بتصميم مختلف حيث سيأتي Galaxy S6 بتصميم مشابه للطرازات السابقة فيما سيكون Galaxy S6 Edge بشاشة منحنية من الجانبين، أما على مستوى المواصفات فستكون مشتركة بين الهاتفين الجديدين من سامسونغ و الذي يبدو من الواضح أن الشركة الكورية الجنوبية تضع لها منافسا وحيدا في هذا الشأن وهو شركة آبل الأمريكية و هاتفها آيفون 6.







و سيأتي الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بهيكل معدني  و بشاشة بزجاج Gorilla Glass 4 من نوع Super AMOLED بدقة Quad HD و بقياس 5.1 بوصة بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Exynos 7420 بمعمارية 64 بيت ( رباعي النواة A53 بتردد 1.5 جيغاهيرتز و رباعي النواة A57 بتردد 2.1 جيغاهيرتز) بالإضافة إلى معالج للرسوميات Mali-T760  مدعوم بـ 3 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و كاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل مع تقنية الاستقرار البصري OIS و 5 ميغابيكسيل دقة الكاميرا الأمامية.






سامسونغ اهتمت كذلك بجزئية مهمة و تتعلق بالبطارية حيث أصبحت غير قابلة للإزالة و بسعة 2550mAh بالنسبة لـ Galaxy S6 و 2600mAh بالنسبة لـ  Galaxy S6 Edge ، بالإضافة إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تراهن على تقنيتي الشحن السريع و الاسلكي حيث يكفي شحن الهاتف لـ 10 دقائق فقط ليمنح المستخدم 4 ساعات من استمرارية الشحن.






بالإضافة إلى ذلك سيأتي  Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بتقنيات أخرى كالويفي، البلوتوث، 4G LTE cat. 6، مستشعر البصمة البيوميترية أو كذلك NFC و خدمة الدفع Samsung Pay و التي تريد سامسونغ من خلالها منافسة آبل و خدمتها للدفع المشابهة، كما أن سامسونغ ستعتمد على تأمين هذه الخدمة الجديدة عبر نظامها الأمني المعروف KNOX.






السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, هاتفي  Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge من سامسونغ سيعملان بنظام أندرويد 5.0 و سيكونان متوفرين ابتداءا من 10 في شهر أبريل القادم في خمسة ألوان (الأبيض، الأسود، الذهبي، الأزرق لـ Galaxy S6 و الأخضر لـ Galaxy S6 Edge) بالإضافة إلى توفرهما في ثلاث نسخ 32، 64 و 128 جيغا في سعة التخزين و سيكون ثمن Galaxy S6 هو 699 أورو فيما ثمن Galaxy S6 Edge هو 849 أورو.
  .^_^.


كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.