قوقل تضيف ميزة البحث عن الهاتف المفقود لمنصة أندرويد Find my phone | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

Find-your-phone-with-Android-Wear-900x420
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, ضمن المزايا الكثيرة التي تقدمها قوقل بشكل شبه اسبوعي لمنصة أندرويد وير للأجهزة الملبوسة والساعات الذكية تحديداً اضافت قوقل اليوم خطوة جميله تساعد المستخدمين للبحث عن هواتفهم المفقودة عن طريق الساعة الذكية .

يتم ذلك عبر تحديث لتطبيق Android Device Manager الشهير الذي تم إطلاقه في عام 2013 وتقول قوقل انه جمع أكثر 30 مليون مستخدم بأجهزتهم المفقودة .. التطبيق تم تحديثه ليصبح متوافقاً مع الاندرويد وير .
لذلك كل ماعليك هو تثبيت التطبيق ومزامنته مع ساعتك وبعدها تستطيع الوصول لهاتفك عبر الخطوات الصوتيه باللغة الانجليزية  Ok Google – Start Find my phone او الذهاب يدوياً إلى القائمة وأختيار – Find my phone ليرن جرس الهاتف بصوت مرتفع .
الخدمة لم تصل لكافة مستخدمين منصة اندرويد وير ولكنها بالتأكيد ستشق طريقها للجميع خلال الأيام القادمة مع التذكير بأن التحديث سيصل بشكل تلقائي فلست مضطراً للقيام بأي شي لتثبيته .
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.