لعبة الأقزام والتنانين Dwarfs & Dragons على iOS | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


Dwarfs & Dragons

لعبة الأقزام والتنانين Dwarfs & Dragons من أكثر الألعاب إثارة ومرح ، فهي تمزج العنصر الكرتوني وتقدمه لك بتصميم فريد من نوعه ، وهي متوفرة لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS ..

تدور رحى اللعبة أن مجموعة من العفاريت الأشرار سرقت بيض التنانين وسجنوا أصدقاءك ، وقد أصدر الأقزام قراراً بالإنتقام وإسترجاع البيض الثمين ، عبر غزو مكان تواجدهم في العالم الكرتوني ، وعند إستردادك للبيض ، تزيد قوة المحاربين الخاصة بك ..

كما وتقدم اللعبة عدة أشكال وأنماط لكي تستمع بها أثناء اللعب ، فهنالك الحروب الإستراتيجية ، ويتمثل دورك فيها ببناء القلاع والسدود والأبراج العالية ، بهدف صد هجوم التنانين على جزيرتك ، وتحمل قلاعك وأبراجك التي قمت بتشيدها مجموهة من الأسلحة التي من خلالها تقضي على التنانين والمتمثلة بالسهام والنار والقذائف المشتعلة ..


وليس هذا فحسب بل توفر لك لعبة Dwarfs & Dragons ميزة اللعب أون لاين لقتال الأشخاص حول العالم بالوقت الحقيقي ، أو مشاركة الآخرين معارك الغزو للجزر والقرى المجاورة لك ، أو مساعدة الآخرين في صد الهجوم الذي ينفذ عليهم من قبل مجموعة أشخاص آخرين ..

وأخيراً اللعبة مثيرة وتستحق التحميل ، ويمكنك تحميلها مجانًا من خلال التوجه لمتجر تطبيقات أبل ، وهي تدعم نظام iOS 8.0 فما أعلى وحجمها 62.5 ميغا بايت ، ونجدر بالإشارة أن اللعبة تحتوي على عناصر تلزم شراؤها وذلك من أجل زيادة قوتك وتسريع بناء قلاعك وأبراجك ..

itunes


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.