برنامج Droid4X محاكي الاندرويد الجديد لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, برنامج Droid4X محاكي اندرويد جديد بسيط مميز وبتصميم رائع. وتحميل وتثبيت البرنامج يتم اونلاين لذلك ستحتاج الي الانترنت لتثبيت البرنامج. ثم تقوم بتشغيله مباشرة وتبدأ بالدخول الي متجر جوجل بلاي وتحميل وتثبيت التطبيقات وتشغيلها علي البرنامج.
محاكي الاندرويد الجديد Droid4X لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر
 فبرنامج واتس اب وفايبر والعاب ككاندي كراش وصب واي تعمل بكفاءة علي البرنامج وبدون اي تهنيج او مشاكل.  ( تحميل البرنامج )

كما يمكنك الضغط علي ايقونة APK ،واختيار تطبيق مباشرة من جهازك لتثبيته بدون الحاجة الي متجر جوجل. وهذا الامر ممتاز ، فيمكنك تحميل التطبيقات من خارج المتجر وتثبيتها وتجربتها علي البرنامج علي الكمبيوتر والاستمتاع بها. كما تلاحظ ايضاً من الصورة بالاعلي يمكنك تشغيل تطبيق كالواتس اب عبر كتابة رقم هاتفك وتأكيده.

قمت بتجربة البرنامج علي ويندوز 10 بنسخة المطورين الحالية ولم يعمل بسبب تعريفات كرت الشاشة، فكما نعلم جميعاً النسخة الحالية من ويندوز 10 هي نسخة مطورين ولم يتم اصدار التعريفات من الشركات لها ولذلك فاذا واجهت مشكلة مع البرنامج وانت تستخدم ويندوز 10 فقم بتجربة ويندوز اخر لان كرت الشاشة لديك لم يصدر له بعد تعريفات متوافقة مع ويندوز 10 المطورين.
لن يحدث لك اي مشاكل مع البرنامج لانه لا يحتاج الي امكانيات جهاز متطورة للغاية ولا يستهلك موارد الجهاز ايضاً بكثافة كغيره من البرامج. لذلك الامر يستحق أن تقوم بالتجربة حيث انه مجاني ولكن ستحتاج الي سرعة انترنت جيدة لانه لم يصدر منه نسخة اوفلاين بعد.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.