خطة جديدة لإنهاء احتكار أندرويد من خلال القادم Cyanogen | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, من الواضح أن شركة "سيانوجين " " Cyanogen " المطورة لنظام  " سيانوجين مود" " CyanogenMod " (توزيعة مفتوحة المصدر للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية المستندة على نظام تشغيل أندرويد) تريد بأي شكل من الأشكال إزاحة نظام جوجل  "أنرويد " عبر خطة طموحة، هذه الخطة التي بدأت تتوضح معالمها على هامش فعاليات معرض Mobile World Congress 2015.


اليوم الإثنين و على هامش معرض Mobile World Congress 2015 كشفت شركة سيانوجين عن شراكة رسمية تربطها بالشركة الأمريكية المعروفة كوالكوم " Qualcomm " المختصة في صناعة و تطوير المعالجات الخاصة بالهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية.

الإتفاقية الجديدة بين كوالكوم و سيانوجين تهدف إلى تمكين مصنعي الهواتف الذكية من الاعتماد على نظام  سيانوجين مود في هواتفهم الذكية و حواسيبهم اللوحية، و هو ما سيشكل تحديا كبيرا لجوجل و نظامها أندرويد خصوصا مع تزايد مستعملي نظام سيانوجين مود و الأخبار التي سمعناها مؤخرا عن رغبة مايكروسوفت في الاستحواذ على شركة سيانوجين.

و حسب الاتفاق الجديد فإن المعالجات التي ستكون معنية هي Snapdragon 200، 400، 600 و هي معالجات معروفة بأنها متوسطة الإمكانيات، و رغم أن نظام سيانوجين مود يستعمله الآن قرابة 50 مليون مستخدم أي أكثر من عدد مستعملي نظام ويندوز فون من مايكروسوفت إلا أن الشركة تطمح إلى تجاوز عدد 500 مليون مستخدم لهذا النظام في أفق سنة 2020.
  .^_^.


كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.