مواقع للحصول علي الكثير من نماذج السيرة الذاتية CV لبرنامج الورد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, في ثلاث مواضيع سابقة مميزة قمنا باستعراض انشاء سيرة ذاتية بدون برنامج الورد ، ثم بعد ذلك قمنا باستعراض 275 سيرة ذاتية جاهزة احترافية للتحميل مباشرة والتعديل عليهم ببرنامج الورد، وبالتأكيد كانت المجموعة ضخمة، ثم قمنا بعد ذلك باستعراض افضل الادوات الاونلاين لانشاء سيرة ذاتية ، ولكن اليوم لدينا موضوع اكثر تميزاً حيث ان هناك 3 مواقع مميزة تضم عدد احترافي كبير جداً من نماذج السيرة الذاتية للتحميل مجاناً بسهولة وتقوم بالتعديل عليها ببرنامج الورد مباشرة. بالتأكيد اهتمامنا الكبير بالسيرة الذاتية يرجع الي ابراز مدي امكانية جهاز الكمبيوتر الذي تجلس عليه من أن يحدث فارق كبير في حياتك ، وانشاءك لسيرة ذاتية مميزة وتعبر عنك هو امر ضروري بدون ادني شك للحصول علي وظيفة جيدة تناسبك.

1. نماذج سيرة ذاتية من موقع الاوفيس

بالتأكيد المكان الاول بالنسبة لك هو النماذج الاحترافية المقدمة من موقع الاوفيس اونلاين التابع لمايكروسوفت. حيث سيكون كل ما عليك هو الضغط علي السيرة الذاتية التي تناسبك وتقوم بعد ذلك بالضغط علي Open in online ، وبذلك ستتمكن من التعديل علي النموذج اونلاين عبر برنامج الورد اونلاين. كما انه متاح Cover Letter ايضاً ضمن النماذج.  ( الدخول الي الموقع )

2. نماذج سيرة ذاتية من موقع TidyForm

موقع TidyForm يحتوي علي عدد كبير من نماذج السيرة الذاتية المقسمة في مجموعات حسب نوعية العمل وايضاً وفقاً للشكل والنوعية وغيرها. فيمكنك الضغط وتصفح النماذج عبر التصنيفات ثم تقوم بالضغط علي السيرة الذاتية التي تعجبك تماماً ثم تقوم بتحميلها مجاناً، ثم بعد ذلك تقوم بتشغيلها عبر برنامج الورد علي جهازك وتقوم بالتعديل عليها كما يناسبك وببياناتك الشخصية ايضاً. بالتأكيد النماذج المتوفرة علي هذا الموقع الالكتروني مميزة ورائعة وتستحق التحميل. ( الدخول الي الموقع )

3. نماذج سيرة ذاتية من موقع Instant Resume Templates

موقع Instant Resume Templates يضم اكثر من 11 تصنيف لقوالب السيرة الذاتية المتاحة ، ويمكنك تصفحها بسهولة، فهناك قسم للنماذج الجديدة المضافة حديثاً وتصنيفات اخري حسب طبيعة الشغل او طبيعة العمل المقدم له السيرة الذاتية. فيمكنك تصفح النماذج واختيار ما يناسبك ويعجبك فجميعها مضاف لها صورة من النموذج للاطلاع عليها قبل التحميل. ثم بعد ذلك تقوم باستخدام برنامج الورد للتعديل عليها مباشرة من جهازك. ( الدخول الي الموقع )

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.