طريقة جديدة لتشغيل البرامج مباشرة من المتصفح سحابيا - Cameyo | التقنية الجزائرية

y

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, بالتأكيد متابعينا يعلمون ببرنامج Cameyo المميز والذي يمكنك من خلاله تحويل اي برنامج الي برنامج محمول يعمل بدون تثبيت. والان اصبح متاح من Cameyo تشغيل البرامج سحابياً وتجربتها من المتصفح مباشرة بدون الحاجة الي تثبيتها علي جهازك.حيث أن هناك مئات البرامج المتاحة لك لتجربتها بدون تحميلها او تثبيتها مباشرة اونلاين كما يمكنك رفع اي برنامج تريد لتجربته اون لاين بعيداً تماماً عن جهازك وبشكل آمن. فهناك بعض البرامج التي تأتي من مصادر غير مثووق فيها وتربد تجربتها ومع هذه الطريقة وهذه الخدمة ستتمكن من ذلك مباشرة بدون تعريض جهازك للخطر.
تشغيل البرامج مباشرة من المتصفح سحابياً - Cameyo

هناك الكثير من الاسباب التي قد تدفعك الي استخدام هذه الخدمة من Cameyo ، حيثانه قد تريد تجربة برنامج ما ولكنك لا تريد تثبيته علي جهازك، او قد تريد تشغيل اي برنامج علي جهاز كمبيوتر مختلف عن جهازك. العديد من الاسباب ، فكل ما عليك هو  الدخول الي صفحة الخدمة علي Cameyo وتسجيل حساب علي الموقع لاستخدام الخاصية والبدأ في تشغيل البرامج المتاحة او تقوم برفع البرنامج الذي تريد لتشغيله سحابياً بدون أن يكون جهازك بل اونلاين مباشرة. وهناك مئات البرامج المتاحة بالفعل علي صفحة الخدمة مباشرة لتشغيلها مباشرة.

يمكنك ايضاً اضافة اي برنامج تريد ان لم تجده في القائمة المكونة من مئات البرامج ، فكل ما عليك هو الضغط علي Add App ، ثم تقوم باضافة علامة بجوار اختيار Create a new Cameyo package ثم تقوم باختيار URL ثم تقوم باضافة الرابط المباشرة للبرنامج من الموقع الرسمي له كما تلاحظ بالصورة بالاسفل ، ثم تقوم بالضغط علي Submit حتي يتم تثبيت البرنامج سحابياً ويمكنك استخدامه. كما يمكنك رفع البرنامج من جهازك مباشرة ان لم يكن متواجد برابط مباشر اون لاين.

والتطبيقات التي ستقوم برفعها ستبقي لمدة 7 ايام فقط علي حسابك ثم يتم ازالتها. ولكن امكانية تخزين البرامج في Dropbox عبر الخدمة قد حل هذه المشكلة. بالتأكيد هذه الخدمة مميزة ومجانية تماماً ومميزة في حالة البرامج مجهولة المصدر والتي تريد تجربتها ولكنك تخشي تجربتها علي جهازك الخشصي لانها ربما تسبب ضرر علي جهازك ولكن مع هذه الخدمة الان ستتمكن من تجربة البرامج بدون تثبيتها علي جهازك والمخاطرة بمعلوماتك وبياناتك الشخصية.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.