مؤتمر آبل: كل ما تود معرفته عن الماك بوك وساعة آبل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بدأ تيم كوك حديثه عن متاجر آبل في الصين تحديداً حيث لديها الآن 21 متجر وتنوي رفع العدد ومضاعفته إلى 40 ويبلغ عدد متاجر
آبل حول العالم 453 متجر، زار متاجر آبل خلال الربع الأخير 120 مليون زائر في الصين وحدها.
وأول اعلان جاء عن إطلاق خدمة HBO Now ليتمكن من مشاهدة أقوى المسلسلات مثل صراع العروش بدءاً من شهر أبريل الذي سيأتي مجاناً لمن يشترك برسم اشتراك شهري 14.99 دولار.
ومتابعة للإحصائيات فقد باعت آبل 25 مليون جهاز من تلفازها وأعلنت عن خفض سعره إلى 69 دولار، كما باعت 700 مليون هاتف آيفون حتى الآن من مختلف الأجيال و99% من مشتري آيفون 6 و 6 بلس راضون تماماً، حسب تيم كوك.
وتابع كوك استعراض الأرقام المبهرة عن أداء منتجات الشركة وتحدث عن خدمة الدفع آبل باي حيث أن هناك 700 ألف متجر ومكان يقبل الدفع من خلالها، وتعمل آبل على أن تتيح شراء الكولا عبر آلات البيع لتصل إلى 100 ألف جهاز بحلول نهاية العام.
وعن نظام كار بلاي للسيارات فإن معظم الشركات الكبرى المصنعة للسيارات تدعمه، وهناك 40 طراز مختلف سيطلق بحلول نهاية العام يدعم كار بلاي.


researchkit 

أما عن تطبيقات الصحة واللياقة فإن هناك 900 تطبيق مختلف يمكن تحميله ويعمل عبر خدمة هيلث كيت. وهنا جاء الإعلان عن Research Kit وهو نظام برمجي و إطار عمل مصمم خصيصاً للمساعدة في الأبحاث الطبية والذي يحول هاتف الآيفون وحزمة هيلث كيت إلى أداة تشخيص. وساعدت تطبيقات الصحة في تحسين البحوث الطبية. وهناك خمسة تطبيقات جديدة تتعلق بالأمراض الخمسة الأكثر صعوبة وخطورة في العالم.
تطبيق mPower المتعلق بمرض باركنسون ويمكن لأي شخص لديه هاتف آيفون أن يساهم في الأبحاث حول هذا المرض. ويقيس مستشعر التسارع في الآيفون طريقة المشي الخاصة بك ويدخلها في التطبيق. كما أن هناك تطبيقات أخرى لمرضى الربو والقلب والأوعية الدموية والسكري وسرطان الثدي.
وتأمل آبل من خلال هذه التطبيقات أن تعوض المريض عن زيارة الطبيب. وتعاونت مع عدة جامعات ومراكز بحثية وأطباء لتطويرها. وعن خصوصية بيانات المستخدمين وعدت آبل أنها لن تتمكن من قراءة البيانات مطلقاً وبالتالي لن تتمكن أية جهة اخرى مثل مركز الأمن القومي من التجسس عليها، وأنت وحدك تقرر أي من البيانات يتم مشاركته.
أخيراً أعلنت آبل أن ResearchKit ستكون مفتوحة المصدر وستطلق الشهر القادم، واليوم ستطلق التطبيقات الصحية الخمسة لتتمكن من تشخيص مرضك بنفسك.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.