تعرف على مجموعة من الوسائل المبتكرة لعملية التسويق الناجح | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



  • وسائل مبتكرة لعملية التسويق الناجح
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, لعلى العائق الأكبر لدى أصحاب المشاريع الناشئة يكمن في طرق ناجحة و سهلة للتسويق . لكن و مع تواجد الكم الهائل من المنافسة بين المواقع الإجتماعية و أيضا تطبيقات المراسلة في الهواتف الذكية فإنه يشكل فرص حقيقية لتنمية عملية التسويق بالكيفية كبيرة . 


يعرف العالم حاليا العديد من تطبيقات المراسلة "فايفر ،  الواتس اب  ،..." التي وصلت الى أكثر من 100  مليون مستخدم  نشيط و متفاعل  التي شكلت بدورها قاعدة بيانات اامستخدمين ، مما جعل عملية الوصول اليهم بنظرالمسوقين الإلكترونين عبر العالم ممكنا .


موقع WhatsGateWay يقدم لك خدمة تسويق فريدة من نوعها ، الخدمه عبارة عن وسيلة تسويقية حيث يتم ارسال رسائل نصيه او وسائط متعدده لاي رقم يستخدم تطبيق " الواتس اب" حول العالم ، حيث يتم الارساله لعدد كبير من الارقام دفعه واحدة، يمكنك تسويق عبر هذه الخدمه او نشر منتجاتك او نشر فيديوهات خاصه بك حتى تصبح اكثر انتشارا بين الناس ، تستطيع استهداف دوله معينه بحد ذاتها، ويمكنك الموقع من عمل فترة تجريبية حيث أن لكل مستخدم جديد 50 رساله مجانية، ايضا يقوم الموقع بتوفير قوائم بارقام لاي دوله تحتاجها حتى تستطيع نشر منتجك او خدمتك.

بالنسبة لك انت كامبتدأ في مجال التسويق الإلكتروني  أو صاحب مشروع ناشئ فلربما ستساعدها خدمات هذا الموقع في تطوير خبراتك في مجال التسويق و تحسينها ، مما ستجعل منك في القريب شخصا ناجحا .

الموقع  WhatsGateWay
  .^_^.


كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.