فيسبوك تختبر ميزة القراءة التلقائية للفيديو | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

إستكمالاً لما طرحته فيسبوك سابقاً من مزايا للفيديو مثل الفيدوهات ذات الصلة او طرح عدد مشاهدات الفيديو ذكرت تقارير اليوم ان فيسبوك لازال لديها المزيد من الافكار ستقوم بطرحها تباعاً للمستخدمين .
أحد الافكار الجديدة والموجودة في طور الإختبار الآن هي ميزة القراءة التلقائية للفيديو القادم .. فعلى سبيل المثال الآن وانت تشاهد الفيديو عبر تطبيق فيسبوك ستضطر بعد نهاية الفيديو للإنتقال للفيديو القادم بإستخدام يديك .
لكن مع الميزة الجديدة لن تكون مضطراً لعمل ذلك حيث سيقوم التطبيق من تلقاء نفسه بتشغيل الفيديو القادم من الفيديوهات ذات الصلة أو الفيديوهات الأكثر شعبية بشكل تلقائي وذلك بفضل ميزة القرءاة التلقائية الجديدة الشبيهة بما هو موجود في يوتيوب .
المتحدث بإسم فيسبوك أكد في تصريح لموقع recode ان هذه الميزة قادمة لتطبيقات فيسبوك على أندرويد و iOS دون تحديد إطار زمني لذلك .


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.