العاب جديدة صغيرة الحجم للتحميل للكمبيوتر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, الالعاب الخفيفة وصغيرة الحجم دائماً ما تلقي اعجاب الجميع، حيث تناسب جميع الاجهزة وايضاً تكون اكثر متعة، فبالتأكيد الالعاب الحديثة كبيرة الحجم ذات الجرافيك الخرافي ممتازة ولكن انا اتحدث هنا عن الجميع، فالالعاب البسيطة هي المتعة، وسهولة تحميلها علي جهازك بسرعات الانترنت العربية المتهالكة. ودائما ما كنا نعرض لكم احدث واجدد واجمل واروع الالعاب الصغيرة ذات الحجم الصغير للتحميل والاستمتاع بها علي جهازك مجاناً تماماً وبروابط مباشرة. واليوم لدينا مجموعة جديدة من الالعاب الخفيفة صغيرة الحجم لتقوم بتحميلها والاستمتاع بها الان.

1. لعبة Galapago

لعبة Galapago هي لعبة مجانية للكمبيوتر وجديدة ، ففكرة اللعبة بالتأكيد معروفة للجميع وهي تجميع ثلاثة من نفس اللون بجوار بعضهم لبعض لتدميرهم ، فيجب توفيق المتشابهه لتدميره. ولكن الاشكال مختلفة والمستويات مختلفة وفكرة اللعبة والتصميمات مختلفة وربما تعجبك. وبما أن اللعبة 14 ميجا فقط ومجانية وتعمل علي اي جهاز بامكانيات متواضعة فيمكنك تحميلها وتجربتها والاستمتاع بها. ( تحميل اللعبة )

2. لعبة Space Conflict

لعبة Space Conflict المجانية والتي يتوجب عليك خوض الحروب في الفضاء من خلالها. فيتوجب عليك مواجهه الكثير من المخاطر حيث أنك المقاتل الشجاع والذي لا يخاف شيئاً في المجرة. حيث أن حجم اللعبة فقط 40 ميجا ومجانية. فالكائنات الفضائية قد وصلت الي الكوكب وانت من يجب عليه مواجهتها. ( تحميل اللعبة )

3. لعبة Hospital Haste

لعبة Hospital Haste هي احد العاب ادارة الوقت ، حيث انك ستقوم بمهمة الممرضة في مستشفي كبيرة ويجب عليك الانتقال لمتابعة المرضي بشكل دائم والاهتمام ايضاً بالمرضي الجدد. ومع كل مستوي تتجاوزه سيتوجب عليك شراء معدات وادوات للمستشفي. لعبة ممتعة لعشاق مثل هذه الالعاب ومجانية فيمكنك التمتع بها مجاناً. ( تحميل اللعبة )

4. لعبة My Farm Life 2

لعبة My Farm Life 2 هي لعبة مجانية وصغيرة حيث حجمها فقط 45 ميجا فقط. ففكرة اللعبة انك تقوم بدور صاحب مزرعة كبيرة ومهمتك العمل في هذه المزرعة من اجل جعلها الاكبر والاشهر علي مستوي العالم، وهذا الهدف يقابله تحدي كبير حيث انه ليس من السهل أن تقوم به. فيجب عليك حماية النباتات من الحيوانات ثم تقوم بجني المحصول وتقوم ببيعه بعد ذلك للتجار. ومن ثم تقوم بشراء نباتات جديدة وحيوانات وتطوير المزرعة بشكل كامل. لعبة ممتعة بالتأكيد. ( تحميل اللعبة - رابط اخر )

5. لعبة Bonga

لعبة Bonga المجانية ، حيث انك قد ضللت الطريق في رحلة بحرية وبصحبة زوجتك، ثم هبت عاصفة لتعصف بكما الي احد الجزر البعيدة، ويجب عليك انت وزوجتك عدم الاستسلام والعيش علي هذه الجزيرة وبناء امبراطوريتك، ومهتمك هي بناء قرية كبيرة علي هذه الجزيرة من الفواكهه والزراعة وبناء الاكواخ وغيرها من الامور ، اللعبة جميلة وصغيرة الحجم ومجانية وبالتأكيد ممتعة وتستحق التجربة. ( تحميل اللعبة - رابط اخر )

6. لعبة Jo's Dream Organic Coffee 2

لعبة Jo's Dream Organic Coffee 2 هي لعبة صغيرة وخفيفة مجانية تماماً لجهازك، حيث انك ستدير عمل في مقهي وانت صاحب العمل ويجب عليك تقديم خدمات مميزة حتي ياتي لك المزيد من الزبائن، ويجب عليك تطوير المقهي ايضاً. فالتحدي صعب والعمل شاق ويجب عليك أن تثبت جدارتك.  ( تحميل اللعبة )

7. لعبة 4Elements II

لعبة 4Elements II هي لعبة مجانية حيث مجموعة من 4 جنيات يرفضن سيطرة الاشرار علي العالم بقوي السحر. ويقررن معاً مواجهته، ومهمتك هي حل الالغاز التي ستواجهك والحصول علي المفتاح السحري لانقاذ الجنيات الاربع، اللعبة ممتعة ومثيرة وتحتاج الي الذكاء نوعاً ما، فهل لديك قدر من الذكاء لانهاءها؟. ( تحميل اللعبة )

8. لعبة Big Air War
لعبة Big Air War هي لعبة صغيرة الحجم حيث أن مساحتها 54 ميجا فقط. فبعد هجوم الاعداء قد قررت انت الانتقام منهم ، فمعك طائرتك المقاتلة ويجب عليك الهجوم عليهم. ويجب عليك الهجوم عليهم واسقاط كل طائراتهم واحدة تلو الاخري. فاللعبة ممتعة وجميلة وتستحق التجربة وجديدة ايضاً. ( تحميل اللعبة )
9. لعبة Supercars Racing
لعبة Supercars Racing هي من العاب السباق الجديدة والمميزة ذات الجرافيك المتواضع لتناسب اجهزة الكمبيوتر المتواضعة،  كما أن مساحة اللعبة صغيرة 91 ميجا فقط وبرابط مباشر سريع يجعل من تحميلها امر سهل كما انها مجانية تماماً لتتمتع بها علي جهازك مباشرة بدون اي مشاكل. ( تحميل اللعبة )
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.