كيفية التسجيل في إعلانات حسوب بنطاق مجاني | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

كيفية التسجيل في إعلانات حسوب بنطاق مجاني
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية,  في هذا الدرس و الذي سنتطرق فيه الى طريقة تفعيل إعلانات حسوب على دومين أو نطاق مجاني . حسوب للإعلانات شركة عربية خاصة ، يستعملها العديد من أصحاب المدونات و خصوصا المدونة العربية ، شركة مضمونة و موثوقة  لكن العيب الذي يوجد قي هذه الشركة انها لا تدعم المدونات المجانية مثلا البلوقسبوث ..... و ذلك راجع لعدة أسباب  منها  جودة المواضيع التي تكون عادة منسوخة و مسروقة لذلك فاشركة لا تدعم الى الدومنات المدفوعة .
اما اليوم سنتطرق الى طريقة  التسجيل في إعلانات حسوب بنطاق مجاني و ذلك عن طريق بعض الخطوات السهلة ، ثابع الشرح .


كيف التسجيل في إعلانات حسوب بنطاق مجاني




  • الرسالة المطلوب ارسالها :
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . أنا اسمي ****** ، أود ان أفعل اعلانات حسوب في مدونتي ، بالرغم أنها على نطاق مجاني . و أنا أؤكد لكم أن محتواها ذات جودة عالية و مواضيعها حصرية للغاية ، و أوعدكم بأن أبذل كامل جهذي للرقي بمدونتي حتى أستطيع تحقيق أكبر عدد من الزوار و المتابعين . اتمنى أن تقبلوا مدونتي و لكم جزيل الشكر .
  • لا تنسى تغيير****** باسمك .
  •   .^_^.

    كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
          ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.