طفل مشاكس .... كانت النتيجة كارثة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, إمرأة متزوجه ولديها طفل بريء وشقي ومشاكس لايتجاوز عمره السنتين وفى يوم  أتت الى الزوج سفريه مفاجئه بحكم ظروف العمل لمدة أقصاها أربعة إيام ,فأخبر زوجته بالسفر وأستعجلها لتلملم حاجيتها هي وأبنها والذهاب بهم الى بيت أهلها...حتى يطمئن عليهما  فأرادت قبل ان تخرج ان تنظف بيتها وتغسل الملابس وما الى ذالك من أمور التنظيف
ولكن زوجها كان مستعجلا .. فاقترحت عليه أن يسافر حتى لايتأخر ،وإذا انتهت من أمور المنزل تتصل على إحدى أخوانها ليوصلها الى بيت اهلها ... وافق الزوج ورحل .. وجلست الزوجه داخل دورة المياة (أعزكم الله ) وهي غارقه في التنظيف وإبنها حولها يلعب .. اتدرون ماذا حصل ؟.......لقد أخذ الطفل المفتاح وأقفل باب الحمام على أمه من الخارج ...والام أصبحت حبيسه ,لايوجد عندها اي وسيلة إتصال ....وأهل الام لايعلمون عن سفر الزوج ؟ والطفل المسكين لم يعد يستطيع فتح الباب كما أقفله .... الام لم تعد تعرف ماذا تفعل من هول الفاجعه أخذت في مناجاة إبنها من خلف الباب في ان يعيد فتح الباب أو ان يسحب المفتاح ويعطيها اياة من أسفل  باءت المحاولات بالفشل أقبل الليل وأخذت الام تبكي بحرقه  وتصرخ مستنجدة من خلف الشباك ولكن المصيبه لايوجد حولها جيران فهي في منطقه فسيحه جدا اتدرون ماهي المصيبه الاخرى  الاضاءة مقفله لان المفاتيح خارج دورة المياة أي ان المكان مظلم وموحش ماذا عساها ان تفعل  وأخذ الطفل يبكي لبكاءها وصراخها... ثم أخذ يبكي من العطش والجوع  .. واصبح بجاور الباب لايتحرك ويناجي أمه وهي تناجيه مرت ثلاثة إيام والابن يحتضر ثم في اليوم الرابع مات الطفل  والام شهدت كل هذه اللحظات المريرة
جاء الزوج الى بيته ورأى طفله ملقى على الارض لايتحرك أصابه الهلع فتح باب دورة المياة ووجد الزوجه قد جنت وشاب شعر رأسها وهي في عداد المجانين الان.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.