المعجزة التى هزت استراليا .. تخيل ما هى ؟! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً




بمستشفى سيدنى.. "كايت اوج" امرأه استرالية ولدت توأما وبعد عناء 3 ساعات من الولاده

بعدها لم تستطع الام تصديق اذنيها حينما اخبرها الاطباء بأن احد ولديها قد مات ولم يستطع النجاه.. حيث عاشت اخته التوأم مات هو ولم تستطع كافة الاسعافات من نجدته.. لم يكن على الابوين سوا التحكم بأعصابهما والايمان بالقدر...
لكن الام كيتى لم تستطع هضم الموقف وقامت باخراج ابنها من الملبس الذى كان ملفوفا به بعد ان مات. ووضعت ابنها عاريا على صدرها

وأخذت الام هى وزوجها تحكى له عن اسمه الذى كانا سيلقبانه به.. وعن اخته التى نجت بعد الولاده .. وعن حياته التى كانت سيعيشها معهم وعن مغامراتهم التى كانو سيفعلونها ان كان قد نجى..

فجأه اخد الصفل نفسا طويلا وسكت.. قال الاطباء ان ذلك مجرد رد فعل لاختلاف الضغط الجوى عن ضغط رئتيه..لكن فعلها الطفل مرة اخرى,, ثم مرة اخرى.. ذُهلت الأم وقامت بوضع ثديها فى فمه لتطعمه من لبنها..

وهنا حدثت المعجزه حيث تنفس الطفل وفتح عينيه وحرك رأسه .. وقف الاطباء فى ذهول مبهورين بما حدث للطفل.. ... ومع هذ الذهول انهمر الجميع بالبكاء من شدة الفرح..

سبحان الله قادر علي كل شئ
لأنه هو واهب الحياة .


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.