لينكدإن تطلق تطبيق منفصل للبحث عن الوظائف على أندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


لينكدإن تطلق تطبيق منفصل للبحث عن الوظائف على أندرويد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, قبل عام تقريباً أطلقت لينكدإن تطبيقاً خاصاً بالبحث عن الوظائف على شبكتها الاجتماعية لنظام iOS، واليوم ألحقته بنسخة خاصة بنظام الأندرويد أيضاً.


وسيقدم التطبيق نفس الوظائف التي كان يقدمها على الآيفون، وستلاحظ حتى أن الواجهة مشابهة له مع بعض اللمسات التصميمية الخاصة والمميزة لأندرويد.

وستكون وظيفة التطبيق مساعدتك في البحث عن الوظائف، يمكنك التعرف فرز نتائج الوظائف حسب المسمى الوظيفية أو الموقع الجغرافي أو الشركة وحتى الصناعة ومستوى الإشراف الوظيفي. كما يقدم التطبيق مقترحات لوظائف قد تناسبك بحسب عمليات البحث التي تجريها عليه وأيضاً سيخبرك متى سينتهي موعد التقديم على الوظائف.

وقدمت الشركة بعض المقارنات عن مستخدمي تطبيقها الرسمي على الأندرويد و iOS. حيث لاحظت أن مستخدمي الأندرويد يرسلون دعوات أكثر، في حين مستخدمي iOS يجرون عمليات بحث أكثر.
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.