مفاجأة العروس المقعدة لزوجها يوم زفافهم لن تصدق | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


فوجئ المدعوون إلى حفل زفاف بالعروس التي ظلت مقعدة لأكثر من سنوات وهي تنهض من مقعدها وتسير بين الحضور، الذين صفقوا طويلا وهم يذرفون دموع الفرح.
فقد كان لوقوف العروس جينا جيافوليون والسير أمام الجميع بمثابة مفاجأة سارة بكل معنى الكلمة بالنسبة للمدعوين الذين رأوا العروس وهي تمسك بيد عريسها، ولكن ليس ليساعدها على السير، بل لأنها عروس ويجب أن تمسك بيد عريسها.

أصيبت الشابة الأمريكية، وهي لاعبة جمباز، بشلل نصفي في عام 2008 جراء حادث مروري جعلها حبيسة المقعد المتحرك منذ ذلك الحين، الأمر الذي حرمها من ممارسة هوايتها.

خضعت جينا للعلاج المكثف طوال سنة ونصف السنة، ولكن دون علم أي من المقربين، ونجحت بمساعدة والدها في استعادة القدرة على السير، لتعلن لضيوف حفل زفافها أنها عادت لتمارس حياتها بشكل طبيعي، وقد تأبطت ذراع والدها الذي سلمها لشريك حياتها التي بدأتها بخطوة جديدة.

أعربت جينا عن امتنانها لوالدها الذي قالت إنه يستحق كل التقدير لمساندته إياها في هذه المحنة التي تمكنت من تجاوزها.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.