قصص غريبه لاشخاص خطفوا انفسهم والسبب ..؟! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


أشخاص ادعوا أنه تم اختطافهم، الأسباب اختلفت لكن النتيجة واحدة، وهي حكايات تصلح في مجملها لأعمال سينمائية كوميدية.

   1 – مراهق يزيف خطفه حتى لا يذهب لطبيب الأسنان

رهاب معالجة الأسنان وصل إلى مستو جديد هذه المرة، عندما عثرت الشرطة على صبي مُراهق بالغ من العمر 12 عاماً في قرية "جبال الألب" الفرنسية، والذي أصر على أنه كان مخطوفاً، ولكن بعد التحريات والبحث عن الخاطف عرفت الشرطة أن الفتى زور اختطافه حتى لا يذهب لطبيب الأسنان. 

  2 – طالبة تزور اختطافها لتغطية خسارة الرهانات 

وبخت شرطة "شنغهاي" طالبة جامعية زورت اختطافها لتغطي خسارتها من رهان كأس العالم، والذي وصل لـ161 دولاراً على الإنترنت، وبدلاً من سد الدين والعمل، أرسلت رسالة نصية إلى والدتها، وقالت إن الخاطف يريد 3.2 ألف دولار فدية، وإلا سيبيعها لصاحب حانة.

   3 – سيدة تزور اختطافها لخيانة خطيبها

قبل زفافها وقعت في حب شخصِ آخر، فخططت لتزوير اختطافها وبالفعل استعارت سيارة خطيبها وغابت عن المنزل لبضعة أيام، بحثت السلطات عنها في كل مكان ولم يستطيعوا إيجادها حتى أرسلت بأنها مخطوفة، وظلت التحريات جارية إلى أن تم العثور عليها في غرفة فندق برفقة شخصِ آخر.

   4 – زور اختطافه ليذهب إلى حفلة

عمود أي علاقة زوجية هو التواصل والثقة، ولكن هذا المكسيكي لم يمتلك تلك الصفات، خوفه من زوجته دفعه للكذب عليها بأنه مخطوف تحت تهديد السلاح، وكل هذا ليستطيع الخروج من المنزل والذهاب إلى حفلة.

   5 – طالب جامعي يخاف من والديه بسبب رسوبه في الامتحان

طالب جامعي يخشى مواجهة والديه وإخبارهم بأنه رسب في مادة الإنكليزي، فزور اختطافه ورحل من المنزل وأرسل إلى والديه رسالة توضح بأنه مخطوف تحت تهديد السلاح، وإن بلغوا الشرطة سيتم قتله، كان الفتى جالساً في خيمة في العراء وعندما ساءت حالة الطقس عاد إلى المنزل بعد 8 أيام، حيث اعترف بكل شيء في الاستجواب.

   6 – امرأة تزيف اختطافها لتأتي وتأخذ الفدية بنفسها

طالب جامعي يخشى مواجهة والديه وإخبارهم بأنه رسب في مادة الإنكليزي، فزور اختطافه ورحل من المنزل وأرسل إلى والديه رسالة توضح بأنه مخطوف تحت تهديد السلاح، وإن بلغوا الشرطة سيتم قتله، كان الفتى جالساً في خيمة في العراء وعندما ساءت حالة الطقس عاد إلى المنزل بعد 8 أيام، حيث اعترف بكل شيء في الاستجواب.

   6 – امرأة تزيف اختطافها لتأتي وتأخذ الفدية بنفسها

امرأة من "مونت فيستا" تزور اختطافها ثم يتم القبض عليها بعد أن تظهر لجمع الفدية، وتقضي الآن عقوبتها في سجن مقاطعة "ريو غراندي" بتهمة الابتزاز الإجرامي، تقول الشرطة إن عائلتها تلقت رسالة باختطاف ابنتهم وسيتم قتلها إذا لم يأتوا بالفدية، ولسوء حظها كانت الشرطة تراقب المكان بكاميرات المراقبة حتى قبضوا عليها. 

  7 – فتى يزور اختطافه حتى يقابل والديه مدرسه

صبي إسباني بالغ من العمر 11 عاماً زور اختطافه بعد أن كانت والدته ووالده في مقابلة مع مُعلمه في وقتِ لاحق من ذلك اليوم، جاءت له فكرة الاختطاف حتى لا يتواجد في المنزل بعد حضورهم من المقابلة.

   8 – يتجنب غضب حبيبته بتزوير اختطافه

رجل يزور اختطافه بعد أسبوعين من الاختفاء ليبرر لحبيبته سبب اختفائه ويتجنب غضبها، وصل بلاغ للشرطة بأن الرجل مُقيد في وسط الشارع، وبعد الاستجواب أخبرهم أنه تم اختطافه، ومر الوقت ولم تعثر الشرطة على الخاطفين، فقرر أن يكذب على الشرطة بدلاً من إخبارها بالحقيقة.

   9 – زوجة مليونير تزور اختطافها لتحصل على فدية كبيرة

للطلاق من زوجها المليونير والحصول على أموال طائلة، خططت هي وعشيقها لاختطافها ولطلب فدية قدرها 50 ألف دولار نقداً، بعد تحريات الشرطة عرفوا أنها مؤامرة مع عشيقها لاقتناص مبلغ من المال ليهربوا سوياً وتحصل في النهاية على الطلاق، وبدلاً من ذلك حصلت على 7 سنوات في السجن بتهمة الابتزاز.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.