من اهم اضافات غوغل كروم... تستحق التجربة | التقنية الجزائرية

y

عندما تسمع ان شخص واحد قام بنشر اكثر من 1000 موضوع فانه لا بد لنا ان نقف عند هذه النقطة و نمساعده كنوع من الشكر لهذا العطاء الرائع. لذى اناشد جميع الاخوة الى كتابة ولو موضوع واحد لكل متتبع لنصل الى 2000 موضوع قبل حلول 2015. من اجل جعل هذه المدونة رقم واحد في العالم العربي. ندخل في صلب الموضوع. كما ورد في العنوان سوف نتحدث عن ثلاث اضافات للمتصفح العملاق غوغل كروم. و التي تساعد في تسهيل عملية التصفح ومساعدتك في الابحار على الشبكة العنكبوتية بشكل سلس و سهل.


الاضافة الاولى - Zenmate


كثيرا ما نريد الدخول الى احد المواقع لكن نتفاجئ بان الموقع محجوب. فتدخل في متاهة البحث عن برامج VPN وتحميل السيرفرات المحدثة للبرنامج. لكن مع هذه الاضافة كل هذه المشاكل كانت من الماضي. فهي تتيح لك التصفح في غوغل كروم دون رقابة مع اخفاء جميع معلوماتك. حقا انها اضافة رائعة تستحق التجربة. ( تثبيت الاضافة )

الاضافة الثانية - AdBlock


حقيقة هذه الاضافة من افضل الاضافات التي استعمتها للتصدي للاعلانات المزعجة. بمجرد الانتهاء من عملية تنصيب الاضافة ستلاحظ أن أي اشهار متواجد على صفحة الأنترنت سيتم التصدي له و لن يظهر لك  , اما توضع مكانه مساحة بيضاء أو يتم خياطة المحتوى تلقائيا حتى لا تظهر تلك المساحة و بالطبع العملية تتم تلقائيا. اظن ان هذه الإضافة يكرهها اصحاب المواقع. ( تثبيت الاضافة )

الاضافة الثالثة - lastpass


من الاضافات التي عليك استخدامها خصوصا اذا كنت تزور مجموعة كبيرة من المواقع و تقوم بالتسجيل بها. لهذا ساقول لك وداعا لنسيان كلمة المرور أو إسم المستخدم مرة أخرى . عليك فقط تذكر إسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة لتسجيل الدخول مع هذه الإضافة ثم تلقائيا ستحفظ الإضافة كل بيانات الدخول لمواقعك المفضلة و تقوم بالتسجيل تلقائيا بدلا عنك. فقط قم بانشاء حساب جديد. واستفد من هذه الاضافة المجانية. ( تثبيت الاضافة )



  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.