الشرح الكامل لسبب انخفاض عدد المعجبين بصفحتك علي الفيسبوك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, بالتأكيد متابعينا علي صفحة الفيسبوك يعلمون جيداً أن هناك خاصية من الفيسبوك جديدة حيث سيقوم الفيسبوك بالغاء تسجيلات الاعجاب من الحسابات الغير نشطة (المغلقة او التي تم ايقافها مؤقتاً) من صفحات الفيسبوك، مع ملاحظة انه في حالة عودتها للعمل مرة اخري ستعود لك كاعجاب في صفحتك. وهذا ما قمنا تحديداً بالتنويه عنه عبر بوست علي صفحة الفيسبوك. وبالتأكيد هذا الامر أثر علي اغلب صفحات الفيسبوك العربية حيث تراجع عداد الاعجابات بالصفحة، وبدأ بعض اصحاب الصفحات في الضجر نتيجة لعدم علمهم بالخاصية الجديدة ، لذلك اريد في هذا الموضوع أن اوضح للجميع الامر بالكامل وهل هذه الخاصية ايجابية بالنسبة لهم ام لا.


في البداية اريد أن اخبرك انها ايجابية جداً بالنسبة لك كصاحب شركة علي الانترنت او صاحب صفحة فيسبوك بشكل عام. فجميع اشكال المعجبين اصحاب الحسابات التي لا تعمل او تم ايقافها او حسابات غير مرغوب فيها "سبام" وغيرها من الحسابات التي لا تقدم افادة لاصحاب الصفحات يتم حذفها، وهذا في الواقع امر جيد حتي وان كان سبسبب نقص في عدد معجبين صفحتك.
بالتأكيد هذه الخاصية ستقضي تماماً علي الشهرة المزيفة لبعض المنشورات علي الفيسبوك والتي يقوم اصحابها بشراء اعجابات او تبادل الاعجابات او غيرها من العوامل التي تجعل بعض منشورات الصفحات المزيفة تصل الي عدد اكبر في حين انها لا تستحق هذا الامر. ويكون الامر جيد بالنسبة لاصحاب الصفحات الذي يفعلونها بالشكل الصحيح حيث ستصل منشوراتك لاشخاص حقيقين علي الفيسبوك سيشاهدون ويتفاعلون مع المحتوي وبذلك تصل المنشورات الي عدد اكبر.
احصائيات الفيسبوك لم تكن دقيقة من قبل ولكن الان اصبحت دقيقة وبذلك يمكنك معرفة معجبين صفحتك ومن وصل لهم المنشور تحديداً ومن قام بالتفاعل معه بنسب دقيقة وحقيقية.
بالتأكيد الان يمكنك الترويج لمنشورات الفيسبوك وتقوم بدفع المال من اجل اشخاص حقيقين للاعجاب بصفحتك ولمشاهدة منشوراتك علي صفحتك. امر ممتاز وان كنت تعاني من قلة التفاعل علي صفحتك فتابع موضوع سابق لنا بعنوان 10 خطوات لزيادة نسبة وصول منشورات صفحة الفيس بوك من اجل الحصول علي المزيد من التفاعل علي صفحتك وبذلك الوصول لعدد اكبر من المعجبين.
بالتأكيد بعض الصفحات ربما تفقد الالف المعجبين وهذا يعتمد علي عدد معجبين الصفحة ، فالصفحات المليونية بالتأكيد ستتأثر بالامر ولكن يبقي جيد بالنسبة لهم، وللتوضيح مرة اخري لان البعض يعتقد أن المعجبين الغير متفاعلين سيتم ازالتهم ولكن هذا غير صحيح، ففقط المعجبين اصحاب الحسابات المغلقة ما يتم حذفها واذا عادت مرة اخري للعمل ستعود لك معجب في صفحتك.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.