حرق الويندوز علي فلاش ميموري بدون برامج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, كما نعلم جميعاً ، لنسخ وحرق ويندوز علي فلاش ميموري تحتاج أن تستخدم احد البرامج للقيام بهذه المهمة. ولكن اليوم لدينا طريقة في غاية السهولة والبساطة وربما البعض سيفزع منها وسيتوقع انها لا تعمل، ولكن في الواقع هي مجربة وتعمل، ويمكنك من خلالها أن تقوم بحرق ويندوز علي فلاش ميموري لديك بدون استخدام اي ادوات او برامج مباشرة. فمن خلال 3 خطوات في دقائق قليلة يمكنك ان تحصل علي فلاش ميموري بها الويندوز الذي تريد ذاتية الاقلاع ، تستخدمها مباشرة في تثبيت ويندوز. ولكن لحرق اكثر من ويندوز علي فلاش ميموري ستحتاج الي استخدام البرامج التي اشرنا اليها في السابق. ولكن دعونا نستعرض طريقتنا اليوم في سطور هذا الموضوع.



حرق الويندوز علي فلاش ميموري بدون برامج



في البداية الخطوات التي يمكنك من خلالها حرق الويندوز علي الفلاش ميموري بدون برامج هي ثلاث خطوات كما في النقاط التالية بالاسفل :

  1. اعادة تهيئة الفلاش ميموري
  2. استخراج ملفات الويندوز من ملف ISO
  3. نسخ ولصق هذه الملفات الي الفلاش ميموري



هل قرأت الخطوات بالاعلي، نعم هي بهذه السهولة والبساطة. ولكن قبل أن نبدأ في عرض التفاصيل ، اريد ان اخبرك أن هذه الطريقة لا تعمل مع ويندوز اكس بي بل مع ويندوز فيستا و 7 و 8 و 8.1 وويندوز 10 وغالباً اي نسخ ويندوز ستأتي بعد ذلك ايضاً. والان دعنا نبدأ في الخطوات.



في البداية تقوم باعادة تهيئة الفلاش ميموري Format من خلال كليك يمين علي الفلاش ميموري ثم Format ثم Start. وهذه الخطوة واضحة للجميع. ثم بعد ذلك تقوم بفك الضغط عن ملف الـ ISO الذي قمت بتحميله. وسبق وقمنا باستعراض طرق تحميل نسخ ويندوز اصلية من مايكروسوفت من خلال المواضيع بالاسفل

  • تحميل ويندوز 10 الجديد بالنسخة الاصلية مجاناً من مايكروسوفت
  • تحميل ويندوز 7 او 8 او 8.1 بالنسخة الاصلية من مايكروسوفت
  • اداة جديدة من مايكروسوفت لتحميل نسخة رسمية واصلية من ويندوز 8.1



 ويمكنك فك الضغط عن ملف الـ ISO باستخدام برنامج الـ Winrar وهي الطريقة العادية او ان كنت من مستخدمي ويندوز 8 ، فقم بالضغط كليك يمين ثم اختر Mount وستجد قرص جديد في My Computer وبداخله ملفات الويندوز ، فقم بنسخها. ثم تقوم بالدخول الي الفلاش ميموري وتقوم بلصق الملفات مباشرة الي الفلاش ميموري ( لا تقم بوضع الملفات داخل فولدر علي الفلاش ميموري ). ثم قم باعادة تشغيل الجهاز وضبط اقلاع الكمبيوتر علي الفلاش ميموري.



اتمني أن تكون الطريقة واضحة وبسيطة للجميع ، واختم معكم الموضوع بفيديو بالاسفل وهو اقل من 4 دقائق يشرح هذه الطريقة عملياً وبالتفصيل ان لم تكن السطور بالاعلي واضحة بشكل كافي لك. ويمكنك ايضاً مراجعة موضوع كيفية انشاء اسطوانة ويندوز ذاتية الاقلاع اذا اردت انشاء ويندوز اكس بي علي سيدي او اي نسخة ويندوز اخر علي ديفيدي.
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.