تحميل جوجل ايرث الان بالنسخة المدفوعة مجاناً رسمياً | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, قمنا في موضوع سابق منذُ سنوات باستعراض برنامج جوجل ايرث لمشاهدة الكرة الارضية والذهاب الي اي مكان في الكون او العالم عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن غرفة منزلك ، وما قمنا باستعراضه في الموضوع كان النسخة المجانية ولكن هناك نسخة مدفوعة من جوجل ايرث ولكن اليوم اعلنت شركة جوجل انها ستتيح هذه النسخة المدفوعة مجاناً للجميع بدون دفع اي مبالغ مالية للحصول عليها. وقد كانت تكلفة هذه النسخة المدفوعة سنوياً هي 399 دولار امريكي، والان اصبحت مجانية تماماً للجميع. وبرنامج جوجل ايرث بشكل عام مميز حيث يوفر لك الانتقال الي اي مكان في العالم بسهولة ومشاهدة الصور وغيرها.
تحميل جوجل ايرث الان بالنسخة المدفوعة مجاناً رسمياً
هناك نسخة مجانية ونسخة مدفوعة اصبحت مجانية، ويمكنك أن تعرف الفروق كاملة بين النسخة المدفوعة والمجانية من خلال الصورة بالاسفل. ومن ضمنها الجودة المرتفعة للصور بعد الطباعة وايضاً قياس أبعاد المباني بشكل ثلاثي الأبعاد، وايضاً تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة وغيرها. وربما تكون كل هذه الخواص والامكانيات غير مفيدة بالنسبة لك ولكن بما أن النسخة المدفوعة اصبحت مجانية فلماذا لا نقوم باستخدامها وتجربتها بدلاً من النسخة المجانية خاصاً وأن برنامج جوجل ايرث هو احد البرامج المميزة جداً والتي تضيف متعة في استخدامها والذهاب الي اي مكان في العالم من غرفة منزلك. ( طلب السيريال المجاني للنسخة المدفوعة )


بعد تسجيل الايميل والبيانات في الصفحة ، سيصل لك ايميل برابط تحميل النسخة المدفوعة الاخيرة من جوجل ايرث ، بالاضافة الي اسم المستخدم والسيريال الخاص بالبرنامج ، فتقوم بتحميل البرنامج وادخال اسم المستخدم والسيريال للتفعيل. ثم تبدأ في استخدام البرنامج بشكل مجاني. برنامج جوجل ايرث يعمل علي ويندوز اكس بي و 7 و 8 وحتي ويندوز 10 ايضاً.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.